ويصيب آخرين خلال مواجهات

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

حملة مداهمات.jpg
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلت باسل إبراهيم مزهر (18 عاما)، وزياد المصري (24 عاما)، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وأضاف المصدر، أن مواجهات اندلعت بين شبان المخيم وقوات الاحتلال التي أطلقت نيران أسلحتها، ما أدى الى إصابة شاب بعيار ناري في الساق، نقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج .

وفِي قرية مراح مراح جنوب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب زيد أحمد قاسم الشيخ (22 عاما)، بعد دهم منزل والده الأسير وتفتيشه. كما سلمت والدة المعتقل بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة غوش عصيون جنوبا بيت لحم

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مواطنا من بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقال الناشط محمد عوض، إن قوات الاحتلال، داهمت بلدة بيت أمر، واقتحمت منازل المواطنين، واعتقلت الأسير المحرر مالك بسام الطيط (21 عاما).

وذكر رئيس البلدية غازي ملحم، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن هشام نبيل ذياب (45 عاما)، بعد أن داهمت منزله ومنزل شقيقه بلال في بلدة كفر راعي جنوب جنين.

وفي السياق ذاته، اندلعت مواجهات بين الشبان في قرية فحمة وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الصوت باتجاههم، دون أن يبلغ عن إصابات.

فيما اعتقلت تلك القوات من جنين المواطن محمد موافي (22 عاماً) من قلقيلية، بالإضافة إلى الطفل إسماعيل أنور أبو زيدية (14 عاما)، من مخيم قلنديا شمال القدس.