بعد نجاح "ويمر بي طيفها"

تعاون ثانِ بين "رضوان نصري" و"آدم" في أغنية جديدة لشارة مسلسل

 تعاون ثانِ بين "رضوان نصري" و"آدم" في أغنية جديدة لشارة مسلسل
حجم الخط

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "ويمر بي طيفها" وهي شارة مسلسل "عناية مشددة"، والتي تعدت حدود الوطن العربي، وبات يُرددها كل مسافر ومغترب ابتعد عن وطنه طوعاً أو قسراً، جدد الموسيقار السوري رضوان نصري تعاونه مع الفنان آدم، على إثر الأصداء الإيجابية التي لمسها في العمل الأول.

ولم يبتعد في تعاونه هذا عن شارات الأعمال، بل أنجز أغنية بعنوان "مجروح" والتي ستكون شارةً لمسلسل "فرصة أخيرة"، الذي يُخرجه فهد ميري، ومن المقرر عرضه قريباً على محطة "beIN" دراما المشفرة، وهي من كلمات راميا بدور، وتوزيع شيرو منان.

وبذلك ينحو "نصري" عبر هذه الأغنية باتجاه الخط العاطفي والإنساني أكثر من الحس الوطني، حيث إن الأغنية مستقاة من روح المسلسل، إلى جانب كونها تحاكي قصة كل إنسان وتروي تجربة كل عاشق، بما يتخللها من مشاعر الحب والغرام والعشق والخيانة والفراق، وذلك عبر إدخاله حالة موسيقية جديدة تم بناؤها بطريقة غريبة، خاصة على صعيد النقلات.

كما أن كلمات الأغنية تحتوي بعض العبارات التي ستردد باللغة العربية الفصحى وعنوانها "بعض الروح"، حيث أكد نصري على أهمية الشارات في وقتنا الحالي، مُشيراً إلى "أنها من أكثر عناصر العمل الفني قدرة على جذب المتلقي وترك بصمة لديه، لأنه إذا لم تكن الشارة أهم من العمل نفسه فهي على الأقل عنصر جذب قوي للمشاهد كي يتابع المسلسل".