شاهد : مي العيدان .. تردُّ على المشككين بجنسيتها.. وتصف البعض بـ "الحيوانات"!

BeFunky-collage5-7-1110x564.jpg
حجم الخط

خرجت الممثلة والمذيعة الكويتية مي العيدان عن صمتها للردّ على المشككين في جنسيتها الكويتية من خلال نشر بياناتها الشخصية عبر "إنستغرام".

وشاركت الفنانة الكويتية متابعيها صورة بطاقتها الوطنية لتؤكّد أنها كويتية الجنسية، بالإضافة إلى نشرها صورًا من شهادة الميلاد وبيانات عقد زواجها، وأوضحت أن أسرتها كويتية أبًا عن جد.

وعلّقت العيدان على الصور قائلةً: "ردي على بعض الحيوانات المشككين بجنسيتي ترى كنت مشغولة أجهز مسلسلي القادم مو كتابتي وأجهز حق برنامجي بعد أسبوعين مو مثلكم لا شغلة ولا عملة و٢٤ ساعة ماسكين جولاتكم اتصورون حتى نفسكم بالحمام".

وتابعت: "ترى لو انقطع النت عن الكويت ترى بتقعدون جدام بيتكم تشحتون من الناس، يا عمري ما عندنا شي نخاف منه.. ما أخاف إلا من ربي فقط الشرهة عاليهال اللي يصدقون مرتزقه من أشكالكم".

 

وجاء ردُّ مي العيدان بعدما هاجمتها مواطنتها الدكتورة خلود الفاشينيستا ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان هناك جانب من الهجوم قالت فيه خلود: "وتتكلم عن الجنسيات والأصول وهذا إيراني وهذا أردني وهذا باكستاني وهذا عراقي وهي أصلا مصرية.. تبناها دكتور كويتي وسجلها باسمه الله يرحمك يا عودة المهنا دبستي الريال مسكين ضاع مستقبله بهاذي العار".