الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تعلن اسم الجمعة القادمة

مسيرات العودة
حجم الخط

توجهت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، بالتحية لجماهير شعبنا المشاركة في جمعة كسر الحصار عن غزة وترحمت على شهداء شعبنا الذين ارتقوا في المواجهة مع العدو الصهيوني .

ودعت الهيئة خلال مؤتمر صحافي عقدته في مدينة غزة، الاشقاء العرب والمسلمين واحرار العالم الى رفع الحصار والعقوبات عن قطاع غزة ودعم صمود اهلنا بالقدس والضفة الغربية والصامدين بفلسطين المحتلة عام 48.

واكدت على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار دون توقف او تردد حتى تحقق اهدافها التي انطلقت من اجلها –مشددين على سلمية وشعبية المسيرات وادواتها بكل اشكالها موجهين التحية للمشاركين في الارباك والازعاج الليلي للعدو ومستوطنيه .

ودعت جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة السابعة والعشرين والتي ستحمل عنوان "جمعة انتفاضة الاقصى " وفاء لشهدائها ورموزها وتخليدا لهذه الانتفاضة التي اسست للاندحار الصهيوني من قطاع غزة وشمال الضفة الباسلة، ودعت جماهير شعبنا الى الحشد غير المسبوق ليحمل للعالم رسالة الصمود ومواصلة الثورة المستمرة دون تعب او ملل حتى تحقيق العودة وكسر الحصار .

وشددت الهيئة الوطنية على ضرورة استعادة الوحدة وتحقيق المصالحة الوطنية كخطوة على طريق مواجهة صفقة القرن ومخططات ادارة ترامب المتبجحة التي اخذت على عاتقها حماية المصالح الصهيونية على حساب حقوق شعبنا في الحرية والعودة الى الديار.