في حادثة غير مسبوقة ... مسيرة جماهيرية تعيد لاعب إلى أحضان ناديه !!!

2018-09-22_201605339.jpg
حجم الخط

أقدمت رابطة مشجعي نادي خدمات المغازي متمثلة برابطة الألتراس بمبادرة نجحت من خلالها إعادة النجم الخلوق ريان ريان إلى تدريبات فريق كرة السلة من جديد .

و في حادثة غير مسبوقة قامت جماهير نادي خدمات المغازي بالتوجه لمنزل عائلة النجم ريان ريان مطالبة بعودته لصفوف الفريق لما يمثله من قيمة و قادمة و قوة لا يستهان بها داخل تركيبة الفريق .

معشوق الجماهير و شيخ المدربين الكابتن محمد ريان والد اللاعب ريان رحب بالمبادرة مستقبلا الجماهير التي طالما هتفت له من خلال إعطاء الضوء الأخضر لنجله بالعودة لتدريبات الفريق .

و أكد الشيخ ريان الذي كان دوما مصدر السعادة لجماهير المخيم لاعبا و مدربا  أن نجله لن يكون حجر عثرة في مسيرة الفريق متمنيا أن يكون نجله مصدر من مصادر السعادة لجماهير المخيم التي تستحق الإحترام و التقدير .

و بدوره أشاد الكابتن ناهض الزر رئيس رابطة المشجعين بموقف الشيخ ريان و نجله و قبولهم على الفور لمبادرة الجماهير و استجابتهم بالعودة السريعة للتدريبات و هذا يدلل على اسرة رياضية كانت و لازالت من الأسر الوفية للمنظومة الرياضية داخل المخيم بصدق انتمائها .

و أكد تايقر كما يحب أن يطلق عليه رفاقه أن المرحلة المقبلة بحاجة لتكاثف الجميع من أركان المنظومة الرياضية داخل النادي لعودة النادي لمنصات التتويج من جديد متمنيا التوفيق للكابتن حسن اسماعيل المدير الفني و تلاميذه اللاعبين .

من جانبها رحبت إدارة النادي بهذه المبادرة مثمنة موقف الجماهير و مؤكدة من خلال رئيس النادي الدكتور عبد الرحيم بهجت أن النادي بيتا للجميع مشيدة بموقف اللاعب ريان ووالده اللذان يعتبران من الأبناء الأوفياء للنادي و المخيم حسب وصفه .