تضامنًا مع فلسطين.... انطلاق موكب دراجات نارية باتجاه مقر سفارة فلسطين في روما

موكب دراجات نارية.jpg
حجم الخط

انطلق مساء اليوم الأحد، موكب نادي دراجات "بيكر السهاري" النارية، باتجاه مقر سفارة دولة فلسطين لدى إيطاليًا، قادمًا من مدينة بولونيا، للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأفادت المصادر، بأن مستشار السفارة عمر الفقيه وطاقمها، ورئيس الجالية الفلسطينية يوسف سلمان، وأعضاء من الجالية، والعديد من الأصدقاء الإيطاليين المتضامنين مع شعبنا الفلسطيني، كانوا في استقبال الموكب.

وبدوره، رحب المستشار الفقيه بأعضاء الموكب، قائلا: "نرحب بجميع الأصدقاء الإيطاليين القادمين من مدينة بولونيا ومن باقي المدن الإيطالية على دراجاتهم، رغم معاناة السفر وقطع مسافة مئات الكيلومترات للتأكيد على وقوفهم وتضامنهم مع شعبنا وقيادته، وللتعبير عن موقفهم الثابت في دعم حقوقه وعلى رأسها حقه بقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس".

ومن جهته، أكد قائد الموكب، على أهمية التضامن مع الشعب الفلسطيني وحقوقه في هذه الأوقات الصعبة، وقال: "نحن هنا لنؤكد وبقوة على موقفنا التضامني مع الشعب الفلسطيني وقيام دولته وعاصمتها القدس، ولنقول لا لقرار الإدارة الأميركية الذي يعترف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ويستهتر بقرارات الشرعية الدولية".

ومن جانبهم، أكد أعضاء الموكب، على أن هذه المسيرة تأتي كرد منهم على الماراثون التهويدي الذي نظمه الاحتلال في مدينة القدس المحتلة.