قوى تؤكد أهمية تضافر الجهود لمواجهة مخطط تصفية القضية الفلسطينية

قوى تؤكد أهمية تضافر الجهود لمواجهة مخطط تصفية القضية الفلسطينية.jpg
حجم الخط

أفادت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الاثنين، بأهمية تظافر كل الجهود وتوحيدها في مواجهة المخطط الاميركي الهادف لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكدت القوى في بيان صحفي اليوم الاثنين، على ضرورة التصدي لتهديدات الاحتلال بهدم الخان الاحمر، من أجل البناء والتوسع الاستعماري الاستيطاني في هذه المنطقة لتقطيع الضفة والحيلولة دون اقامة الدولة الفلسطينية، إضافة الى تعزيز الفعاليات الجماهيرية للدفاع عن الاراضي المهددة بالمصادرة في جبل الريسان، قرب كفر نعمة، ورأس كركر، والمناطق الاخرى.

ودعت القوى الى الالتزام بالإعلان عن الاضراب التجاري الشامل يوم الاول من تشرين الاول في كل الاراضي الفلسطينية بما يشمل الداخل والضفة الفلسطينية وقطاع غزة وفي كل مخيمات اللجوء والشتات واينما تواجد شعبنا واهمية القيام بالفعاليات الجماهيرية والشعبية رفضا لما يسمى قانون القومية والذي يأتي في سياق ما يسمى صفقة القرن الهادف لتصفية القضية الفلسطينية .

وشددت على أهمية، ترتيب الوضع الداخلي والتمسك بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وفقا لاتفاق القاهرة عام 2011، وما تلاه من اتفاقات وخاصة اتفاق اكتوبر 2017، وإزالة كل العقبات امام مسار المصالحة.

وأشارت إلى أهمية دعم كل الجهود لحركة المقاطعة الدولية BDS  التي حققت المزيد من النجاحات من أجل مقاطعة الاحتلال وفرض العقوبات عليه وأهمية تفعيل كل وسائل المقاطعة.