بالصور: الريال وأتلتيكو يخاصمان الشباك في ديربي مدريد

تنزيل (1).jpg
حجم الخط

حسم التعادل السلبي ديربي مدريد، بين الريال وأتلتيكو، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، امس السبت، ضمن الجولة السابعة من الليجا.

وبذلك، ارتفع رصيد الفريق الملكي لـ14 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، كما ارتفع رصيد الأتلتي إلى 12 نقطة، في المركز الرابع.

وقص ساؤول نيجويز، لاعب أتلتيكو مدريد، شريط الفرص بتسديدة قوية في الدقيقة 3، أبعدها بنجاح حارس الريال، تيبو كورتوا.

وحاول أنطوان جريزمان افتتاح التسجيل للأتلتي، بمقصية في الدقيقة 5، إلا أن الكرة ذهبت بعيدًا عن الخشبات الثلاث.

وأهدر اللاعب نفسه انفرادًا في الدقيقة 18، بعدما حاول إرسال كرة ساقطة فوق الحارس، إلا أنها اصطدمت برأس كورتوا.



وكاد جاريث بيل، أن يخطف هدف التقدم للريال في الدقيقة 21، بعدما ترجم كرة توني كروس المتقنة، بالتسديد المباشر، إلا أنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس.

وأطلق ساؤول تسديدة من خارج منطقة الـ18، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس البلجيكي، في الدقيقة 24.
 

وتألق كورتوا، عندما تصدى لانفراد دييجو كوستا، وحوله إلى ركلة ركنية، في الدقيقة 37.

وحاول بيل هز شباك الضيوف، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها انتهت في يد أوبلاك، الذي وقع في خطأ فادح، بالدقيقة 42، عندما مرر كرة بالخطأ إلى أسينسيو، لكن الأخير فشل في التعامل معها، لترتد إلى الحارس مجددًا.

وفي الشوط الثاني، سدد لوكا مودريتش كرة قوية بالدقيقة 64، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.



وأهدر أسينسيو فرصة محققة للتسجيل، في الدقيقة 66، بعدما فشل في استثمار تمريرة كروس السحرية، التي جعلته في وضعية انفراد، إلا أن أوبلاك تألق وحول الكرة لركنية.

كما تألق السلوفيني مجددًا، في إبعاد تسديدة داني كارفاخال الخطيرة، في الدقيقة 77، بينما سدد فيليبي لويس، كرة قوية، في الدقيقة 82، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لكورتوا.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، ضغطًا مكثفًا من الميرينجي لاقتناص هدف الفوز، لكن محاولاته باءت بالفشل، كما افتقد معظمها الخطورة، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.