الذي رعاه الرئيس

أبو شمالة يُبارك لعرسان الزفاف الجماعي بغزّة ويُثمن أي خطوة تُخفف من أزمات القطاع

أبو شمالة يُبارك لعرسان الزفاف الجماعي بغزّة ويُثمن أي خطوة تُخفف من أزمات القطاع
حجم الخط

بارك النائب بالمجلس التشريعي الفلسطيني ماجد أبو شمالة، لعرسان العرس الجماعي الذي أقيم أمس الثلاثاء في منتجع الشاليهات، متمنياً لهم وافر السعادة والتوفيق.

ونفى النائب أبو شمالة، في تصريح تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، ما تداولته بعض وسائل الإعلام على لسانه بهذا الشأن، مُشدّداً على أنّه لم يُدلِ بأي تصريحات بشأن حفل الزفاف الجماعي بالمطلق.

وثمن أبو شمالة، إقامة الحفل الجماعي لشباب قطاع غزّة، مُعبّراً عن تقديره لكل خطوة من شأنها أنّ تُساعد أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة فئة الشباب.

وقال: "كنت أتمنى أن يُقدم الرئيس أكثر من ذلك لغزّة، وأنا مع مزيد من المساعدات والخطوات التي تُيسر على الشباب بشكل خاص، وكل أبناء شعبنا بشكل عام، أي كانت الجهة التي تقدم هذه المساعدة".

وفي ختام حديثه، ناشد مكتب النائب أبو شمالة وسائل الإعلام بعدم نقل أي أنباء على لسان النائب، إلا من خلال المنصات الرسمية الخاصة بالنائب، سواء عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أو عبر مكتبه الإعلامي، وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

يُذكر أن قطاع غزّة شهدِ مساء أمس الثلاثاء، حفل زفافٍ جماعي، لـ360 عريساً وعروسة في منتجع الشاليهات غرب مدينة غزّة، بحضور ومشاركة واسعة من أهالي العرسان وشخصيات وطنية وقيادات من حركة فتح