لجان الرعاية الصحية وجوال يفتتحان مشروع تطوير و تجهيز المقر الرئيسي للاتحاد بغزة

اتحاد لجان الرعاية الصحية
حجم الخط

افتتح كل من اتحاد لجان الرعاية الصحية وشركة الاتصالات الخلوية "جوال"، اليوم الأربعاء، مشروع تطوير وتجهيز المقر الرئيسي للاتحاد بغزة بأجهزة مكتبية وإلكترونية، وذلك في مقر الاتحاد الرئيسي بمدينة غزة.

ويأتي ذلك لتقديم الرعاية الصحية للمرضى بشكل أفضل، وتطوير العمل داخل الاتحاد من أجل استفادة أكبر عدد من المرضى من الخدمات التي يقدمها الاتحاد. وشارك في الافتتاح كل من رئيس الاتحاد د. رائد صبّاح، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية، خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة، عوني الطويل، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وبدوره، أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد لجان الرعاية الصحية في غزة د. رائد صبّاح على أهمية المشروع للاتحاد الذي يخدم عدد كبير من المرضى، ويوفر لهم العلاج و الرعاية الصحية بأسعار تتناسب مع احتياجات المواطنين في القطاع، خصوصًا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي أثرت برمتها على كافة مناحي الحياة.

فيما أوضح د. صباح أن أهمية المشروع تكمن في تطوير العمل والخدمات من خلال تزويد المقر بأجهزة مكتبية وإلكترونية، تعزز ثقة المواطنين من فئة المرضى بالاتحاد، وتعزز من استمراره في تقديم الخدمات والرعاية الصحية.

كما أشار د. صباح إلى أن احتياجات المرضى باتت متعددة والأعداد تتضاعف بسبب النقص الحاد للأدوية والمستهلكات الطبية في المستشفيات، وعدم قدرة البعض على شرائها من الخارج.