الضميري يحذر حماس ويكشف تفاصيل اجتماع التشريعي بالكامل في غزة "النائب سالم دعى لقتل الرئيس"

الضميري
حجم الخط

كشف المفوض السياسي العام، والناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، عن معلومات قال أنها حدثت في المجلس التشريعي في غزة.

وقال الضميري ان "النائب في المجلس التشريعي سالم سلامة دعا الى قتل الرئيس والقيادة الفلسطينية بتهمة التكفير والخيانة اثناء اجتماع لما يسمى المجلس التشريعي بغزة وبحضور احمد بحر وعدد من قيادات ونواب حركة حماس ".

وتابع الضميري أن : تلك التصريحات التوتيرية والمشبوهة تثبت ان قيادة حماس هي امتداد للفكر الداعشي التكفيري الذي انتشر في العالم العربي".

ونقل الضميري عن النائب سلامة قوله "ادعو الى محاكمة أزلام السلطة وعلى راسهم محمود عباس على خلفية الخيانة العظمى".

"لابد من ايقاف مسلسل الخيانة الاجرامي عن طريق مقاتلة وقتل أئمة الكفر، انه لا ايمان لهم على مبدأ شرد به من خلفهم". انتهى الاقتباس

واضاف الضميري ، " تصريحات قادة حماس  الاخيرة والتي صدرت عن احمد بحر ويحيى العبادسة وعاطف عدوان وبونس ابو دقة واسماعيل الاشقر وسالم سلامة ومشير المصري وخليل الحية حول السيد الرئيس والقيادة الفلسطينية تجاوزت المنطق والاخلاق والادب، وتتساوق مع تصريحات سابقة دعت الى الى استهداف الاجهزة الامنية الفلسطينية، وهذا ما يؤكد صحة الموقف والمؤسسة الامنية في محاربة محاولات الفلتان واشاعة الفوضى ، مستذكرا تطابق مواقف حماس ونتنياهو  حول الخبر الذي بثه الاعلام العبري حول استقالة الرئيس محمود عباس والذي نفته الرئاسة جملة وتفصيلا" على حد قوله .

وقال الضميري ،" نهج التفكير والتخوين الذي تمارسه قيادات حركة حماس ضد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية يعبر عن خطة ممنهجة تستهدف اشعال حرب اهلية،  واثارة الفتنة الداخلية، ونشر حالة الفوضى في الاراضي الفلسطينية، بهدف وأد المشروع الوطني وفصل قطاع غزة عن الوطن، واقامة امارة ظلامية فيه خدمة لاجندات خارجية تتساوق مع الهدف الاسرائيلي بفرض واقع على الارض نجعل  من اقامة دولة فلسطينية على الارض الفلسطينية المحتلة عام 1967 امرا مستحيلا ".

ووفقا للضميري فأن " حركة حماس طلقت المصالحة بالثلاث" وان حماس اختارت ان تكون في صف اعداء الشعب الفلسطيني .

وحذر  الناطق الرسمي قيادات حركة حماس من المس بالسلم الاهلي الذي حققه شعبنا بالحفاظ على حرمة الدم الفلسطيني والانجرار الى اجندات غير وطنية .

مضيفا " اننا في الاجهزة الامنية لن نتهاون في الدفاع عن حرمة الدم الفلسطيني الذي روى تراب فلسطين في معارك الفداء والبطولة والاستقلال عبر اكثر من نصف قرن من النضال الفلسطيني". 

هذا ونشر اللواء الضميري مجموعة من الكتابات على صفحته الالكترونية الخاصة يقول انه رصدها لقادة حركة حماس وجاءت على النحو التالي : 

اقرأ ماذا قالوا .. واحكم .. داعشية حماس
التخوين والحقد الاعمى الذي تمارسه قيادة حماس في جلسة تشربعي حماس في امارة غزة..

أحمد بحر
________
اذا بقي الأمر كذلك، سوف يحدثنا التاريخ عن أخطر شخصية تآمرية في هذا العصر ضد القضية الفلسطينية وهو "السيد محمود عباس".

يحيى العبادسة

5. رفع الشرعية عن رئيس السلطة محمود عباس واعتباره فاقداً للاهلية والشرعية الدستورية والعمل على محاربته على جريمة محاربة المقاومة.

عاطف عدوان:
__________
التنسيق الامني كالخمر ام الكبائر، لانه يعطي المعلومات ويخدم اتجاه واحد، والاجهزة الامنية تقدم المعلومات للاجهزة الصهوينية حول المقاومة وافراد واماكن المقاومة، وهذا الخيانة الواضحة.

يونس أبو دقة

كل الادعياء الذين يقولون ان الانقسام على منصب سياسي، يتبين لهم ان الانقسام اليوم بين مشروعين المقاومة والتحرير ومشروع خياني يؤمن بحق العود بارضنا.

ازاء هذه الجريمة ندعو كل احرار شعبنا لمواجهة هذه الحفنة المأجورة والخائنة والتي تعطي شكلا اخرا لانطوان لحد في جنوب لبنان ونموذج للطابور الخامس .

إسماعيل الأشقر

عباس يخالف الكل الفلسطيني عندما يقول ان التنسيق الامني مقدس وهو ينسف الكل الوطني، فهؤلاء ارتبطت مصالحهم بمصالح الاحتلال، ولنا عبرة من التاريخ انه عندما رحل الاحتلال من جنوب لبنان رحل جيش لحد، وسيبقى هؤلاء ما بقي الاحتلال.

مروان أبو راس
كل الخزي والعار للعملاء الخونة وعلى رأسهم عباس والضميري وعزام وكل العصابة المارقة على الشعب والقضية.
يجب عمل احصاء لكل قادة الخيانة وتقديمهم للمحاكمة غيابيا وتقديم الادلة الدامغة على جرائمهم وخاصة قيادات الاجهزة الامنية التابعة لعباس..

سالم سلامة
____________
ادعو الى محاكمة أزلام السلطة وعلى راسهم محمود عباس على خلفية الخيانة العظمى.
لابد من ايقاف مسلسل الخيانة الاجرامي عن طريق مقاتلة وقتل أئمة الكفر، انه لا ايمان لهم على مبدأ شرد به من خلفهم. ، وادعوا المقاومين الى استهداف كل من يريد استهدافهم.

مشير المصري

عملت الاجهزة الامنية على التعذيب الشديد للمجاهدين للكشف عن خلية سلواد، واحضرت زوجات المجاهدين وعذبت ازواجهم امامهن وابتزتهم. جهاز الامن الوقائي في اذنا بالخليل اعتقل صاحب دراجة هوائية، كان قد باعها للمجاهد زياد عواد، مع العلم ان المجاهد احرق الدراجة الهوائية بعد تنفيذ العملية البطولية، ونفذ بها عملية بطولية قتل ضابط صهيوني واصاب اخرين، واخذ هذه المعلومات ونقلها للاحتلال وتم اعتقال عواد وحكم عليه عدت مؤبدات على خلفية العملية ، قبل اسبوع لم يقتصر الموضوع على حركة حماس، حيث يتم استئصال الوطنيين ومنهم "مصطفى ابو ريالة" من كتائب شهداء الاقصى من نابلس، كان قد نفذ عملية واعتقله جهاز الامن الوقائي، واجروا معه تحقيق وتعذيب واعترف، وعندما احرج جهاز الامن الوقائي من هذا العمل باعتقاله احد كتائب شهاء الاقصى من حركة فتح، افرج عنه وبعد ساعات اعتقله الاحتلال ووجد ملف التحقيق بين يديه.

خليل الحية

اي نتائج يجريها محمود عباس لا تمثلنا ولا نعترف بها ولا يكتب لها النجاح.

يرفع ابناء المجمع الفلسطيني الدعاوى امام المحاكم في الضفة وغزة والخارج اذا كان القانون يجيز ذلك ضد من يمارسون الاعتقال السياسي، واولهم محمود عباس ورامي الحمد الله ورؤساء الاجهزة الامنية وكل المتورطين بذلك

محمد فرج الغول
___________
ادعو الى توثيق اسماء الذين يمارسون التنسيق الأمني وملاحقتهم وتقديمهم للمحاكم الفلسطينية على تهمة التخابر مع الاحتلال ايقاع اقصى العقوبات ضدهم، وعلى رأسهم مغتصب الرئاسة الفلسطينية ومختطف صلاحيات الحكومة محمود عباس.
دعوة الشرفاء من ابناء الشعب الفلسطيني ومن ابناء الاجهزة الامنية التابعة للسلطة ان يتمردوا ويجهروا بمواقفهم ضد الاعتقال السياسي والتنسيق الامني.