بالصور: التيار الإصلاحي بـ"فتح" يزور مقر وكالة "خبر" في غزّة

بالصور: التيار الإصلاحي بـ"فتح" يزور مقر وكالة خبر في غزّة
حجم الخط

زار وفد من قيادة التيار الإصلاحي بحركة "فتح"، اليوم السبت، مقر وكالة "خبر" الفلسطينية للصحافة، في مدينة غزة، تقديراً لجهودها في نقل رسالتها الإعلامية ومواكبة الأحداث على الساحة الفلسطينية.

وتقدم القيادي بالحركة أيمن اشتيوي، باسم الوفد، بالتحية والثناء لكافة العاملين في وكالة "خبر"، مثمناً الجهود التي تبذلها الوكالة في سبيل نشر الحقيقة وتعزيز دور الإعلام المهني في المجتمع الفلسطيني.

من جهته، رحب المدير العام لوكالة "خبر" أ. سامي القيشاوي، بوفد التيار الإصلاحي لحركة فتح لزيارته الكريمة لمقر الوكالة، مؤكداً على حجم الترابط بين وكالة "خبر" وكافة مكونات المجتمع الفلسطيني وأطيافه.

بدوره، قدم نائب المدير العام لوكالة "خبر"، أ. صالح النزلي، نبذةً تعريفية عن الوكالة وآلية العمل داخلها، بالإضافة إلى أهدافها المتمثلة في نشر الحقيقة، وتعزيز مفهوم الإعلام الفلسطيني المستقل، مؤكداً في ذات السياق على أنها ستستمر في جهودها الإعلامية من أجل نشر الحقيقة، وبناء الثقة مع الجماهير الفلسطينية والعربية أينما وجدت.

وفي نهاية اللقاء تسلم أ. سامي القيشاوي، وأ. صالح النزلي، درعي التقدير والشكر من قيادة التيار الإصلاحي بحركة فتح، تعبيّراً على وفاء الحركة لكافة الإعلاميين لجهودهم في توثيق الحقائق، خاصة جرائم الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزّة.