تفاصيل لقاء الحمد الله مع رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس

تفاصيل لقاء الحمد الله مع رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس
حجم الخط

التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله،  رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس الجديد دانيال دوفيلارد اليوم الاثنين، لمناقشة آخر التطورات السياسية، والعديد من القضايا، لتعزيز سبل التعاون المشترك.

وطالب الحمد الله خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه برام الله، بحضور رئيس البعثة السابق ديفيد كين،  المنظمات والمؤسسات الدولية، خاصة التي تعنى بحقوق الانسان، لبذل مزيد من الجهود للضغط على إسرائيل، والزامها بوقف انتهاكاتها بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لا سيما بحق الاسرى في سجون الاحتلال، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يتعرضون لها، وسلب سلطات الاحتلال ابسط حقوقهم الإنسانية.

 كما طالب بالوقوف مع أهالي قرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، المهددين بالتهجير القسري، والهدم، والمصادرة، في خرق آخر للقانون الدولي والإنساني.

وأشاد الحمد الله بدور الصليب الأحمر وجهوده على مدار العقود الطويلة في فلسطين، خاصة في ملف الأسرى، مقدما الشكر والتقدير لرئيس بعثة الصليب الأحمر السابق ديفيد كين، لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين، متمنيًا له التوفيق في حياته العملية والمهنية المستقبلية، مؤكداً مواصلة تقديم كافة أشكال الدعم للبعثة الدولية وعملها في فلسطين.