إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

انفراجة «الزيبق 2» تهدد مشروعات كريم عبد العزيز السينمائية

إعلان رسائل 2
49820171124064506456.jpg

وكالة خبر

أعلن النجم كريم عبد العزيز عن عرض الجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" فى شهر رمضان 2019، لتعود الحياة إلى العمل بعد توقف عام كامل، حيث عرض الجزء الأول من العمل فى شهر رمضان من عام 2017، وبعدها أحيط الغموض حول تقديم الجزء الثانى من العمل إلى أن جاءت الانفراجة وتقرر تصويره وعرضه فى رمضان المقبل.

عودة المسلسل إلى الحياة مرة أخرى بعد فقدان صناعه الأمل فى ظهور الجزء الثانى على النور، من شأنه بعثرة أوراق النجم كريم عبد العزيز الذى وضع خطة لنفسه بالعودة إلى السينما بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، حيث ارتبط بأكثر من فيلم جديد وصل عددها إلى 4 أفلام، ومع تحضيره وتصويره للجزء الثانى من الزيبق سيكون مضطراً لتأجيل أكثر من فيلم.

كريم عبد العزيز (3)كريم عبد العزيز

 

ويصور كريم عبد العزيز حالياً فيلم "نادى الرجال السرى" للعرض فى عام 2019، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى ويشارك فى بطولته غادة عادل وماجد الكدوانى ونسرين طافش وبيومى فؤاد، وتأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى، وهذا الفيلم مؤكد أن كريم سينتهى منه قبل تصوير "الزيبق 2".

ويرتبط كريم عبد العزيز بفيلم آخر مع المنتج محمد السبكى يحمل اسم "الفارس" تأليف وإخراج محمد سامى ويشاركه البطولة نيللى كريم وخالد الصاوى ومقرر تصويره ايضاً قبل نهاية العام الجارى للعرض العام المقبل.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

 

أما الأفلام المحتمل تأجيلها لبعد انتهاء كريم عبد العزيز من "الزيبق 2" هو الجزء الثانى من فيلم "الفيل الأزرق" والذى تم الإعلان عن تقديمه بنفس مؤلف ومخرج الجزء الأول، وهما الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد، وأيضاً "رجل المستحيل" المأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم حيث يعد المرشح الأول لتقديمه ولكن لم يتعاقد كريم على الفيلم بعد.

تعليق عبر الموقع