إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

بالصور: الأهلي يحبط مغامرة الترسانة ويضرب موعدا مع بيراميدز

إعلان رسائل 2
تنزيل.jpg

وكالة خبر

نجح فريق الأهلي في إحباط مغامرة نظيره الترسانة، بتحقيقه فوزا صعبا بنتيجة (3-2)، امس الأربعاء، على ملعب السلام، في دور الـ32 بكأس مصر.

تقدم هشام رجب للترسانة في الدقيقة 4، وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 37، ثم عاود الشواكيش التسجيل في الدقيقة 64، ليتعادل شريف لفريقه مجددا بالدقيقة 71، بينما أحرز البديل أحمد الشيخ هدف الفوز في الدقيقة 89.

وتأهل الأهلي بهذا الفوز الصعب إلى دور الـ16، ليضرب موعدا مع بيراميدز في مواجهة قوية.

واتسمت مباراة الفريقين بالندية، في ظل أداء رائع من الشواكيش (أبطال كأس مصر 6 مرات)، مع مدربهم أحمد عبدالمنعم كشري.

بينما عانى الأهلي من غيابات مؤثرة، بعد إشراكه عددا من البدلاء، رغم أن بعضهم ظهر بمستوى مميز، مثل محمد شريف وأحمد الشيخ.

عرفت المباراة الإثارة في بدايتها، بعد أن تقدم الترسانة من أول هجمة بكرة رأسية من ضربة ركنية، سجل منها هشام رجب في الدقيقة 4 هدف التقدم لفريقه، الذي قدم أداءً مميزا في الثلث ساعة الأولى مع أداء أحمر باهت.

واستفاق الأهلي، بكرة عرضية من صبري رحيل، أضاعها مؤمن زكريا بغرابة، كما أضاع محمد شريف ضربة رأس فوق العارضة، مع تراجع للترسانة، قبل أن يسجل شريف في الدقيقة 37، من تسديدة لأحمد حمدي تصدى لها الحارس عمرو خليل ليتابعها شريف بالمرمى.



وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة الأهلاوية بجانب الأداء الدفاعي للترسانة، إلا أن الخطورة غابت عن الأحمر، وأضاع أحمد ريان انفرادا بغرابة.


وأجرى الأهلي، أول تغيير له بخروج أكرم توفيق ونزول عمرو السولية في الدقيقة 60، وباغت الترسانة الفريق الأحمر بهدف ثانٍ سجله عمر طارق، في الدقيقة 64.

وعاد الأحمر ليجري ثاني تغييراته بنزول إسلام محارب على حساب أحمد حمدي، وفي الدقيقة 71، سجل محمد شريف هدف التعادل للأهلي، من كرة في عمق الدفاع، مررها أحمد ريان إلى شريف الذي هز الشباك ببراعة ليعيد فريقه بقوة للمباراة.

تصدى علي لطفي حارس الأهلي لمحاولة خطيرة من رضا عبد السلام جناح الترسانة، وأشرك الترسانة أول تغييراته في الدقيقة 78 بنزول محمد كامل على حساب عمر طارق.



وألقى الفريق الأحمر بآخر أوراقه في الدقيقة 81 بنزول أحمد الشيخ، بدلا من مؤمن زكريا البعيد عن مستواه.

وأضاع محمد شريف فرصة خطيرة في منطقة الجزاء بجوار القائم، ودفع الترسانة باللاعب أحمد عبدالمنعم بدلا من محمد رجب ريعو في الدقيقة 85.

ونجح الشيخ في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89، من عرضية إسلام محارب، حولها الأول داخل الشباك، وأشرك الترسانة مهاب ياسر على حساب هشام رجب، الذي غادر للإصابة في الدقيقة 90.

 

 

تعليق عبر الموقع