بالصور : جيجي حديد نجمةُ إتش آند إم X موسكينو.. هل هذه أجمل إطلالاتها على الإطلاق؟

21-gigi-hadid.w710.h473.2x-1110x564.jpg
حجم الخط

كشفتْ علامة إتش إند إم، عن الصّور الأولى من تعاونها الجديد، مع علامة موسكينو H & M x Moschino، وفي الصّور تظهر العارضة جيجي حديد، نجمة الحملة الإعلانية، وهي ترتدي قطع المجموعة، التي يُقال إنّها مستوحاة من "عرض الأزياء الرّاقية لعام 1950"، وقد قام المصوّر العالميّ، ستيفن مايسل، بتصوير صور الحملة.

وظهرتْ حديد، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا من الجلد، بقصة ضيقة (bodycon) بسحّاب أماميّ ذهبيّ ومشبك على مستوى الحمّالات، ونُسِّق الفستان مع أحذية البوت العالي، التي تصل إلى الفخذ، مزيّنة بتفاصيل ذهبية، وحقيبة ذهبية مربّعة، تحمل شعار موسكينو. كما ارتدتْ تشكيلة من المجوهرات القويّة، كقلادة الشوكر بشعار العلامة، وسوار على شكل سلسلة مكتنزة، وأطواق ذهبية، كبيرة الحجم.

أما الصّورة الثانية، فهي لقطة جماعية، حيث ارتدتْ العارضات مزيجًا من القطع البرّاقة الملفتة للأنظار، من الجاكيت الجلديّ القصير لراكبي الدرّاجة النارية، باللّون الذهبيّ، والسراويل المطابقة إلى فستان قصير، من الترتر الفضي بقلنسوة.

كما زُيّنتْ عُصابات الرأس بشعار العلامة، وقبّعات البيسبول، بالأهداب الذهبية، إطلالات العارضات، وبرزت أيضًا، حقيبة يد على شكل قفل ذهبيّ وفضيّ، رمز السلام هي أيضًا، رسمة زيّنتْ العديد من الإكسسوارات، كالأقراط، والحقائب، والسراويل، السوداء.

المجموعة ستُصبحُ متوفّرة في المتاجر في 8 نوفمبر، وقد سبق أنْ تعاونتْ إتش إند إم، مع العديد من العلامات الشّهيرة، مثل إيردم، وإيزابيل مارانت، وفيرساتشي، وستيلا مكارتني.