الجهاد: حصار غزة يجب أن يزول ومعركتنا مع الاحتلال مستمرة

أحمد المدلل.jpg
حجم الخط

أكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت، على أن مسيرات العودة انطلقت لأجل أهداف هي محل اجماع لدى الشعب الفلسطيني بأن العودة حق مقدس، وأن الحصار عن قطاع غزة يجب أن يزول.

وأفاد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، بأن شعبنا الفلسطيني أثبت في جمعة انتفاضة القدس أنه لا ينسى القدس وأنه يقدم فلذات أكباده فداءً لها، وأن المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي مستمرة حتى تحرير القدس والاقصى .

واعتبر المدلل، هذا الزخم الجماهيري الثوري في الجمعة التاسعة والعشرين والفعل الفدائي الذى ابدع فيه الشباب الثائر والذى اربك الجنود الصهاينة المدججين بالسلاح يؤكد على مدى الضعف والخوف والفشل الذى يغرق فيه العدو الصهيوني .

وشدد على أن فائض الاجرام الذى يمارسه جنود الاحتلال ضد أبناء شعبنا الذين تقدموا بصدورهم العارية وارادتهم القوية لن يزيدهُ إلا اصراراً على المضي في مسيرات العودة ولن يستطيع أحد على وجه الارض ممارسة الاجرام وفرض مزيداً من الحصار او خداعنا.

ولفت إلى أن مسيرة العودة انطلقت من أجل أهداف هي محل اجماع لدى الشعب الفلسطيني بأن العودة حق مقدس لنا لا تراجع عنه وأن هذا الحصار يجب أن يزول ولا يبقى له أثر حتى يعيش شعبنا في قطاع غزة الحياة الكريمة.

وأوضح أن انتفاضة القدس بهذه العمليات البطولية التي اقضت مضاجع العدو يجب ان تتصاعد وتشعل الارض تحت اقدام الجنود والمستوطنين الصهاينة في الضفة المحتلة والقدس، مبينًا قافلة الشهداء التي لم تنته هي عنوان المعركة، وهى التي تعبد لنا الطريق نحو القدس والاقصى وهى التي تغرس في قلوب ابناء شعبنا الامل بالحرية والعودة.