بالفيديو: سرايا القدس توجه رسالة لقيادة الاحتلال

بالفيديو: سرايا القدس توجه رسالة لقيادة الاحتلال
حجم الخط

حذّرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الخميس، خلال رسالة مصورة، الاحتلال الإسرائيلي من عواقب شنّ عملية عسكرية ضد قطاع غزّة.

وقالت رسالة سرايا القدس، التي تضمن إطلاق دفعة من الصواريخ صوب بلدات الاحتلال خلال التصعيد الأخير: إنّنا "حاضرون في كل ميادين الجهاد للدفاع عن أبناء شعبنا".

وأضافت في تسجيل قديم للأمين العام السابق للحركة د. رمضان شلح، أنّه "لا يمكن لحركة الجهاد التي تمتلك جيشاً من المقاومين، وترسانة من السلاح، أنّ تقف مكتوفة الأيدي أمام عدو يستفرد بكل غطرسة وقوة أبناء شعبنا".

كما بثت مقتطف من كلمة الناطق باسم السرايا أبو حمزة، خلال مهرجان بيعة الأمين العام المنتخب للحركة زياد النخالة، والتي قال فيها: "ستبقى سرايا القدس، ومعها كل المقاومين والشرفاء، حاضرةً في كل ميادين الجهاد والدفاع عن أبناء شعبها"، وأنهت الفيديو بكلمة  باللغتين العربية والعبرية: "العدو قد خبرنا جيداً". 

وتقرر تعطيل الدراسة في بئر السبع ومستوطنات غلاف غزّة، عقب سقوط صاروخ أُطلق من غزّة على منزل في بئر سبع كان يحمل نحو 20 كيلوغراماً من المواد المتفجرة، بحسب مزاعم الاحتلال.

ويُخيم الهدوء على المحافظات الجنوبية، بعد أنّ فرض الجيش الإسرائيلي قيوداً على مستوطنات غلاف غزّة، في أعقاب انفجار صاروخ "غراد" أُطلق من غزّة وسقط بمنزل في بئر السبع، يوم أمس.

يُشار إلى أنّ مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي الحربية استهدفت أمس الأربعاء، أكثر من 20 موقعاً للمقاومة وأراضِ زراعية في قطاع غزّة، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ.