صبحي يستضيف صلاح في ذروة صدامات الإخوة الأعداء

تنزيل (16).jpg
حجم الخط

يرفع نجوم الكرة المصرية المحترفين خارج حدود البلاد، شعار "الإخوة الأعداء"، في الأسبوع المليء بالتجارب المثيرة والحافلة بالندية خاصة مع وجود أكثر من مواجهة بين الفرق التي تضم لاعبين مصريين.

يتصدر هذه الصدامات اللقاء المرتقب بين هيديرسفيلد تاون وضيفه ليفربول، اليوم السبت، في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي، وسط ترقب لمواجهة بين رمضان صبحي، جناح هيديرسفيلد، ومحمد صلاح، مهاجم ليفربول، بعد التأكد من لحاق الثنائي بالمباراة بعد التعافي من الإصابة.

وغاب صلاح عن مباراة منتخب مصر الأخيرة ضد سوازيلاند، خارج الديار، بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة في لقاء الجولة الثالثة بالقاهرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ولم يشارك رمضان منذ ظهوره في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي يوم 19 أغسطس/ آب الماضي بالدوري، وغاب بسبب الإصابة، ويأمل اللاعب المصري صاحب الـ21 عاماً في الظهور من جديد.

ويدور صدام مصري آخر غداً السبت في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بين ويجان أثيلتيك الذي يضم لاعب الوسط سام مرسي ووست بروميتش ألبيون الذي يقوده المدافع أحمد حجازي.

صدام آخر

ويدور صدام آخر غدا، ولكن في الدوري السعودي في مباراة الاتفاق ضد الأهلي.

ويقود عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، الفريق الأهلاوي، في مواجهة حسين السيد ظهير أيسر الاتفاق.


ويخوض محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق قاسم باشا، مواجهة قوية ضد بلدية آكهيسار في الدوري التركي، كما يتطلع أحمد المحمدي قائد منتخب مصر لمواصلة تواجده في التشكيلة الأساسية مع أستون فيلا ضد سوانزي سيتي.

ويسعى محمود عبد الرازق شيكابالا، لقيادة أبولون سميرني للفوز ضد آيك آثينا بالدوري اليوناني.

ويلعب عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، ضد الملعب القابسي بالدوري، كما يلعب أحمد العش مدافع الفحيحيل ضد القادسية بالدوري الكويتي.

ويخوض عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتي، مواجهة ضد كولومبوس كرو بالدوري الأمريكي، كما يأمل محمد النني لاعب الوسط في الظهور مع آرسنال ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، يوم الاثنين المقبل.

ويتطلع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لهز الشباك والتألق أوروبياً في مواجهة سرفينا زفيزدا الصربي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، الذي يشهد أيضاً اختباراً لأحمد حجازي مع وست بروميتش بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي أمام ديربي كاونتي.

وفي الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل، يلعب النني مع آرسنال ضد مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، ويقود عمرو وردة فريقه باوك اليوناني ضد مول فيدي المجري.