صحيفة عبرية تؤكد فشل الاحتلال في اعتقال مطارد من طولكرم

جنود الاحتياط.jpg
حجم الخط

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي فشلت صباح اليوم السبت، في اعتقال المطارد الشاب أشرف نعالوة "19 عامًا"، الذي يتهّمه الاحتلال بتنفيذ عملية إطلاق نار في المنطقة الصناعية "بركان".

وأوضحت الصحيفة أن هذه هي المرة الخامسة التي يفشل فيها جيش الاحتلال في اعتقال الشاب نعالوة، المطارد منذ 13 يومًا.

وأوضحت مصادر محلية، أنه منذ ساعات الصباح حاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مدرسة قيد الإنشاء في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلّة؛ لاعتقادها بتواجد المطارد نعالوة داخلها.

وأكدت المصادر، أنه نادى جنود الاحتلال عبر مكبّرات الصوت في محيط المدرسة على المطارد نعالوة بتسليم نفسه، لكنه لم يكن بداخلها، لافة إلى أنه أدّت العملية البطولية التي نفذها الشاب نعالوة بمنطقة "بركان" الصناعية في السابع من أكتوبر الجاري لمقتل إسرائيليين اثنين وإصابة ثالث بجراح، قبل أن ينسحب من المكان.

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، كثّفت قوات الاحتلال من اقتحاماتها المتكررة في جميع مناطق الضفة المحتلة وخصوصًا منطقة الشويكة ومحافظة طولكرم؛ بحثًا عن الفدائي نعالوة.

والجدير ذكره، أنه اعتقلت قوات الاحتلال والد ووالدة الشاب أشرف نعالوة، إضافة لاعتقال عدد من أشقائه وشقيقاته ومداهمة منازلهم في محافظات الضفة الغربية المحتلّة.