شاهدوا : تعرض فنان "سعودي" لحادث أثناء التصوير في" لبنان"وإصابته خطرة

wpid-unknown_man_zps3c70b0411_802033_large.jpg
حجم الخط

نجا الفنان السعودي طلال السدر من الموت وذلك اثر تعرضه لحادث مروع أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل «اختراق»، والذي يصور قسم منه في لبنان وفي جبل لبنان بالتحديد، وذلك بعد ان أصر السدر على أداء مشهد خطير يتضمن انقلاب السيارة به مع ركاب آخرين، حيث تعرض لاصابات خطيرة نقل على أثرها الى المستشفى للمعالجة بينما اصيب من كان معه برضوض بسيطة۔

مسلسل «اختراق» الذي يتم تصويره حاليا، من قصة الفنان طلال السدر وسيناريو وحوار قاسم محمد ونور الحجي وعمّار رضوان واخراج محمد لطفي۔

وبعد إصرار السدر على أداء المشهد الخطير والذي يتضمن انقلاب السيارة به مع ركاب آخرين، حصل خلل في وسائل السلامة الخاصة بالسيارة، ما ادى الى إصابته بشكل خطير، على عكس ما حصل مع الممثلين السعودي عبد المحسن النمر والمصري أحمد فريد، اللذين كانا معه في السيارة أثناء تأدية المشهد، وقد أصيبا برضوض خفيفة على عكس السدر۔

هذا ويضم مسلسل «اختراق» نخبة من الممثلين الاجانب والعرب، منهم يعقوب الفرحان وطارق النفيسي من السعودية، نضال نجم وديما الجندي من سوريا، وليلى اسكندر من لبنان، وأشرف طلفاح من الاردن وغيرهم من الفنانين۔

وقد تم تصوير بعض المشاهد المخصصة من المسلسل في صربيا، حيث تجتمع الشخصيات الرئيسة الخمس في احد المؤتمرات الطبية، فتسلك الأحداث منحى تشويقيا مختلفا۔ وبعدها سافرة أسرة العمل الى لبنان لتصوير المشاهد المخصصة للعمل هناك۔