بالصور .. غزة : "مبروك لمحور طهران – القدس " بمناسبة انتصار الثورة الإيرانية

محور
حجم الخط

قامت لجنة دعم المقاومة في غزة بنشر يافطات ضخمة في جميع أنحاء القطاع تحمل العبارة التالية , " مبروك لمحور طهران – القدس " – 36 عاماً من العزة والاستقلال ملفوفة بأعلام إيران وحزب الله وفلسطين .

ويأتي ذلك بمناسبة مرور 36 عاماً على انتصار الثورة الاسلامية في الجمهورية الاسلامية الايرانية , وكانت قد هنأت لجنة دعم المقاومة في فلسطين إيران بالذكرى .

وفي بيانها أكدت :"بكل فخر واعتزاز يتقدم شعب فلسطين وخصوصاً مقاومته الباسلة بالتهنئة والتبريك للجمهورية الاسلامية بهذه المناسبة العظيمة " .

وأردفت اللجنة " من هنا ورغم المآسي التي يعيشها الشعب الفلسطيني – خصوصاً في غزة المحاصرة والمذبوحة يؤكد شعبنا اعتزازه ووفاءه لمن احتضنه ودعمه بالمال والعتاد والخبرة والنصح وبكل شيء حتى يستعصي على الانكسار وحتى يندفع في طريق الانتصار .

وختمت اللجنة بيانها قائلة " إن إيران ملأت الفراغ الذي أحدثته اتفاقية كامب ديفيد بجدارة واستطاعت أن تمنع الانهيار المخطط له وتبني محور المقاومة – محور طهران القدس – وهكذا أصبحت إيران وبكل قوة ووضوح وثبات الحاضن الأول للمقاومة ضد العدو خصوصاً في لبنان و فلسطين وأخيراً من خلال جبهة الجولان قيد التسخين .