وجهت رسالة للشعب الفلسطيني

بيان صحفي صادر عن الهيئة الوطنية العليا بشأن مسيرات العودة غدا

مسيرات العودة
حجم الخط

دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار جماهير شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والداخل الصامد في ال ٤٨ والشتات للمشاركة الواسعة غدا في جمعة" شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم " تاكيدا منا علي الحفاظ علي الحقوق الوطنية ووحدة الدم والمصير المشترك.

وشددت الهيئة في بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه، مساء اليوم الخميس، على أن مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها، مؤكدين علي أهمية الحفاظ علي سلمية وشعبية المسيرات وادواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطني.

وطالبت الهيئة كافة المشاركين في المسيرات بإتخاذ كافة التدابير التي تمنع وتفوت الفرصة علي قناصة الاحتلال الإسرائيلي من النيل من المشاركين السلميين.

 وأشارت الي أن الرسالة الاهم غدا هي احتشاد الجماهير واستمرار رباطها السلمي والشعبي، محذرين الاحتلال من مغبة التمادي في ارتكاب الجرائم بحق المشاركين في مسيرة العودة وكسر الحصار.

وثمنت الهيئة الدور المصري الداعم لنضال شعبنا الفلسطيني في استعادة حقوقه الوطنية وسعيها الى كسر الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في القطاع.

ورحبت الهيئة بالجهود التي تبذلها مصر لاستعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والذي تم التأكيد عليه هذه الليلة في اللقاء الذي جمع الهيئة مع الوفد الأمني المصري .

وأشادت الهيئة بالتزام الأشقاء المصريين بتسهيل سفر ابناء شعبنا وخاصة جرحى مسيرات العودة وكافة المرضى .