حالة الطقس: غائم جزئي وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

حالة الطقس.jpg
حجم الخط

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون الاثنين غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله على فترات زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبه بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وباردة نسبياً إلى باردة، وتسقط بإذن الله على فترات زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبه بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وغدا الثلاثاء تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله على فترات زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وبعد غد الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً إلى لطيف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً إلى لطيف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة من خطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة للأرض.