باسم مرسي يشبه وضعه برونالدو.. ويحب استفزاز جمهور الأهلي

098765678_201608080921312131.jpg
حجم الخط

أكد باسم مرسي، مهاجم الزمالك المعار إلى نادي لاريسا، أن تحربته في الدوري اليوناني مميزة، وستفيده خلال 10 سنوات مقبلة، موضحا خوضه 6 مباريات من أصل 7.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية، اليوم الثلاثاء، إنه لم يحرز أهدافا حتى الآن، لأنه كان في مرحلة التأقلم مثل رونالدو مع اليوفي في البداية، مؤكدا أن ثقته لم تهتز في نفسه ولم تتأثر بأي ظروف، كاشفا أن الكرة تعانده منذ عام تقريبا، وتحديدا بعد مباراة غانا.

وأضاف: "أنا لاعب غير مسنود ومعنديش ضهر في المنتخب، ولا أعرف سبب الأزمة التي حرمتني من المشاركة ضمن صفوفه حتى الآن، رغم أني كنت في أفضل حالاتي، وأحرزت 12 هدفا وقتها"، مؤكدا على عودته للمنتخب من جديد.

وكشف مرسي بأنه يتعرض لحرب من إعلام الأهلي، الذي يهاجمه بصفة مستمرة، رغم أنه لم يخطئ في حق النادي الأحمر، ورغم أيضا أن جمهوره يركز معه، لذلك فهو يحب استفزازه، متمنيا أن يفوز الشياطين الحمر في نهائي أفريقيا، كاشفا أنه فاوضه قبل الانضمام للزمالك.

وواصل بأن جمهور الزمالك لن يشجع الأهلي في نهائي أفريقيا، ونفس الأمر حدث من جمهور الأحمر، عندما واجه الأبيض فريق صن داونز في نهائي أفريقيا سابقا، وهذا أمر طبيعي.

وتمنى مرسي فوز الزمالك بالدوري، رغم أن مشوار المسابقة لا يزال طويلا، كاشفا أنه يأمل العودة للأبيض، وهو الآن يحاول فسخ عقده بالتراضي مع النادي اليوناني، والذي بدوره يتفهم موقفه.

وكشف عن امتلاكه عروضا كثيرة داخل مصر وخارجها، ولكن الأولوية للزمالك، رغم أنه يتفهم وجهة نظرهم حال عدم عودته في يناير، مؤكدا أنه من الصعب الانضمام للأهلي، لأن الأبيض صاحب فضل عليه.

وأكمل لاعب الزمالك بأنه ليس مغرورا، لأنه بدأ حياته من لا شيء، واهتمامه بشعره ليس معناه عدم التركيز في عمله، كاشفا عن قوة الدوري بسبب الحالة التي صنعها بيراميدز، نافيا أيضا وجود مفاوضات معه.

واختتم بالتأكيد على أن حسام حسن مدرب بيراميدز، وفييرا مدرب الإسماعيلي، وجروس مدرب الزمالك، من أفضل المدربين، مؤكدا أن الإعلام ظلمه كثيرا، وأنه سعيد بتشبيهه بحسام حسن اللاعب الأسطوري.