إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

طالع التفاصيل

الغندور: وعود بتحسين الدفعات المالية للموظفين خلال الأشهر المقبلة

إعلان رسائل 2
وعود من قبل وزارة المالية في القطاع، بتحسين الدفعات المالية للموظفين خلال الأشهر المقبلة.

غزة - وكالة خبر

قال نقيب الموظفين في غزة يعقوب الغندوراليوم الأربعاء، إن هناك وعود من قبل وزارة المالية في القطاع، بتحسين الدفعات المالية للموظفين خلال الأشهر المقبلة.

وأضاف الغندور أن المالية وعدت بتحسين الدفعات المالية المقدمة لنحو 43 ألف موظف خلال الشهور القليلة القادمة، وفق ما نقلته صحيفة العربي الجديد. 

وأشار إلى أن اجتماعا سيعقد خلال الفترة المقبلة مع المسؤولين بغزة لمعرفة مصير المنحة القطرية وآلية الصرف وغيرها من المعلومات، وفق ما نقلته صحيفة العربي الجديد.

وأكد الغندور أن وزارة المالية مطالبة بتحسين الدفعات المالية المقدمة لآلاف الموظفين لا سيما أنهم لم يتلقوا رواتب كاملة منذ ما يزيد عن 5 سنوات نتيجة للأزمة المالية والأوضاع التي تعصف بالقطاع.

وبين أن ما تم صرفه للموظفين من دفعة مالية بقيمة 60 في المائة لا علاقة له بالمنحة القطرية التي يجري الحديث عنها بشأن موظفي غزة، مشيرا إلى أن عملية الصرف جرت عبر الإيرادات المحلية الخاصة بوزارة يجري الحديث عنها بشأن موظفي غزة.

وأكد أن المطلب النقابي للموظفين هو تحسين الدفعات المالية المقدمة للموظفين وصوًلا إلى صرف راتب كامل لكل منهم، إلى جانب العمل على صرف المستحقات وجدولتها وعدم التمييز في عملية الصرف بين موظف وآخر وانتظام موعد صرف هذه الدفعات.

وصرفت المالية بغزة اليوم الأربعاء، دفعة مالية تقدر بـ60 في المائة وبحد أدنى 1400 شيكل . ً لموظفي غزة، بعد تأخر صرفها لشهرين تقريبا ً.

تعليق عبر الموقع