بالصور: مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس بثنائية قاتلة

تنزيل (11).jpg
حجم الخط

سقط يوفنتوس أمام ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، مساء امس الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

سجل كريستيانو رونالدو، هدف يوفنتوس في الدقيقة 65، ثم تعادل خوان ماتا في الدقيقة 86 للشياطين الحمر، قبل أن يحرز ساندرو هدف الفوز لليونايتد عن طريق الخطأ بمرماه في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما واصل يوفنتوس تصدره للمجموعة الثامنة بـ9 نقاط. 

خطورة مبكرة

أولى الفرص جاءت في الدقيقة 10 عن طريق رودريجو بنتانكور، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أنها اصطدمت بمدافع مانشستر يونايتد ومرت بجوار القائم. 

وأنذر حكم المباراة نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط اليونايتد بعد تدخل عنيف على باولو ديبالا في منتصف الملعب. 

وفي الدقيقة 16، مرت تسديدة البرتغالي كريستيانو رونالدو بجوار القائم الأيسر لدي خيا، حارس مانشستر يونايتد.



وأبعد دي خيا، تصويبة سامي خضيرة في الدقيقة 31، بعدما سدد اللاعب الألماني من خارج المنطقة بقوة.

واستمرت خطورة يوفنتوس على مرمى دخيا، حيث أن في الدقيقة 33، جاءت أخطر فرص السيدة العجوز بتسديدة مباغتة من الجهة اليمنى ارتطمت بقدم ماتيتش ولكن أبعدها الحارس عن مرماه. 



وكادت تصويبة سامي خضيرة في الدقيقة 35 أن تسكن الشباك، بعد تمريرة من الجهة اليمنى لليوفي عن طريق كريستيانو رونالدو، إلا أنها ارتطمت بالقائم الأيمن لدي خيا. 

يونايتد يستيقظ واليوفي يرد

وجاءت أولى فرص مانشستر يونايتد بالدقيقة 45 عن طريق بول بوجبا الذي سدد من الجهة اليسرى، لكن كرته وصلت سهلة إلى تشيزني. 

ومرت تصويبة أنتوني مارسيال، بالدقيقة 48 بجوار المرمى، ورد باولو ديبالا بتصويبة قوية بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالعارضة لتحرم اليوفي من هدف التقدم. 

وتقدم يوفنتوس بالهدف الأول بالدقيقة 65، عن طريق كريستيانو رونالدو، بعد كرة طولية من ليوناردو بونوتشي، وصلت إلى الدون أمام المرمى حيث سددها من لمسة واحدة في الشباك. 



وواصل البيانكونيري الطوفان الهجومي، بعد تمريرة من رونالدو إلى بيانيتش بالدقيقة 67، سددها الأخير مباشرة بالمرمى وتألق دي خيا أمامها. 

وأهدر بيانيتش فرصة مضاعفة النتيجة لليوفي في الدقيقة 72 بتسديدة مرت بعيدًا عن المرمى. 

وكاد كوادرادو أن يسجل الهدف الثاني ليوفنتوس بالدقيقة 74، بعد تمريرة من المتألق رونالدو، إلا أن كرته علت العارضة. 



انتفاضة الشياطين

حاول البديل راشفورد التسديد على المرمى بعد نزوله مباشرة، إلا أن تسديدته مرت بأمان على اليوفي. 

وتعادل خوان ماتا لليونايتد في الدقيقة 86 بعد تسديدة رائعة من الإسباني أثناء تنفيذه لركلة حرة ثابتة، حيث سكنت الكرة ببراعة في شباك تشيزني. 

وتمكن اليونايتد من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 90، عن طريق أليكس ساندرو بالخطأ في مرماه.

وكاد راشفورد أن يسجل يمنح يوفنتوس رصاصة الرحمة في الدقيقة 93، بعد هجمة مرتدة سريعة إلا أن تشيزني تصدى للكرة، لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد بنتيجة 2-1.