إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

مولودية الجزائر يلدغ النصر ويقترب من ربع نهائي كأس زايد

إعلان رسائل 2
تنزيل (15).jpg

وكالة خبر

تمكن مولودية الجزائر من الفوز على مستضيفه النصر السعودي، 1-0، في مباراتهما مساء الأربعاء، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ذهاب دور الـ16 لكأس الشيخ زايد للأندية العربية الأبطال.

سجل هدف المباراة الوحيد، البديل وليد درارجة، في الدقيقة 61.

الشوط الأول

كان الشوط الأول تكتيكيا بحتا، خاصة من مولودية الجزائر، الذي قدم أداءً دفاعيا خالصا، فيما كان الاستحواذ لصالح النصر معظم الوقت، لكن لاعبيه لم ينجحوا في ترجمة ذلك لأهداف أو تهديد مرمى فريد شعال.

لم يتعرض وليد عبدالله حارس النصر، لأي تهديد أو اختبار في هذا الشوط، كما أن حارس المولودية، لم يعاني كثيرا، باستثناء الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط.

وكان أول تهديد حقيقي على المرميين، في الدقيقة 40، عندما ارتبك مدافع المولودية في تشتيت الكرة، لتتهيأ لنور الدين أمرابط، أمام المرمى الخالي من الحارس، الذي خرج للحاق بالكرة، لكنه وضعها بغرابة شديدة فوق العارضة.

قبل صافرة نهاية الشوط بدقيقتين، شهد نشاطا وضغطا هجوميا من النصر، ورغم احتشاد معظم لاعبي الفريقين داخل منطقة جزاء المولودية، تصل الكرة إلى راموس مدافع النصر، ليسدد الكرة من مسافة قريبة، ويتألق شعال في التصدي لها.

الشوط الثاني

بداية سريعة من النصر، مع التزام لاعبي المولودية باللعب بحذر دفاعي، ويسدد السهلالوي، في الدقيقة 52، وتتحول إلى ركنية لم يستفد منها النصر.

وفي الدقيقة 54، يجري عادل عمروش المدير الفني للمولودية تبديله الأول، والذين تحرر لاعبوه من الحذر الدفاعي، وبدأوا مشاركة الهجوم على مرمى وليد عبدالله، في وقت لم يستغل فيه لاعبو النصر ذلك الاندفاع من المنافس.

وواصل لاعبو المولودية اندفاعهم إلى الإمام، وفي الدقيقة 61، ينجح سفيان بن دبكة في استخلاص الكرة من المدافع حمد المنصور، الذي تباطأ في تشتيتها، ويرسلها عرضية لتصل إلى البديل وليد درارجة الذي حولها مباشرة إلى داخل شباك النصر.

واستمر المولودية في هجماته، وكاد بن دبكة يحرز هدف فريقه الثاني، لولا راموس الذي أنقذ الكرة من على خط المرمى، بينما كثف النصر هجومه، بعد دخول أحمد الفريدي وعوض خميس بدلا من الجبرين والمنصور.

في الدقيقة 80، يهدر أحمد الفريدي فرصة تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 95، يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب المولودية نقاش.

تعليق عبر الموقع