بيان صادر عن سرايا القدس حول أحداث خان يونس الليلة الماضية

سرايا القدس
حجم الخط

تعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الشهداء الذي ارتقوا الليلة الماضية، في حدث أمني أعقبه قصف إسرائيلي عنيف جدًا على شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيان صدر عنها اليوم الاثنين، نحتسب عند الله تعالى؛ ثلة من شهدء المقاومة الفلسطينية الأبطال ،الذين ارتقوا بعد معركة التصدي البطولية التي خاضتها المقاومة ضد القوة الصهيونية الخاصة التي توغلت داخل المنطقة الشرقية لمحافظة خانيونس مساء أمس الأحد.

وأكدت أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وأن المقاومة مستعدة لصد أي عدوان صهيوني غادر.

وكان قد استشهد 7 مواطنين، الليلة الماضية، في حدث أمني أعقبه قصف إسرائيلي عنيف جدًا على شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، علمًا بأنه تبع ذلك إعلان الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي عن مقتل ضابط وإصابة آخر بجراح متوسطة في العملية الخاصة التي فشلت.

يشار إلى أن الضابطين يخدمان في وحدة عسكرية خاصة وأن العملية انتهت، بينما جرى نقل الضابط المصاب إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج.

طالع البيان..

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً}


نعي ثُلة من مجاهدي المقاومة الفلسطينية



تحتسب سرايا القدس ،الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،عند الله تعالى؛ ثلة من شهدء المقاومة الفلسطينية الأبطال ،الذين ارتقوا بعد معركة التصدي البطولية التي خاضتها المقاومة ضد القوة الصهيونية الخاصة التي توغلت داخل المنطقة الشرقية لمحافظة خانيونس مساء أمس الأحد، وهم :-

الشهيد القائد الميداني/ نور الدين محمد بركة

الشهيد المجاهد/ محمد ماجد القرا

الشهيد المجاهد/ علاء الدين فوزي فسيفس

الشهيد المجاهد/ محمود عطا الله مصبح

الشهيد المجاهد/ مصطفى حسن أبو عودة

الشهيد المجاهد/ عمر ناجي أبو خاطر

الشهيد المجاهد / خالد محمد قويدر

إننا في سرايا القدس ونحن ننعى هذه الكوكبة من الشهداء الأبطال ،الذين أفشلوا مُخطط صهيوني لإستهداف المقاومة، لنؤكد على أن دماء أبناء شعبنا لن تذهب هدراً ،وأن المقاومة التي وجهت أمس صفعة قوية للقوات المتسللة واوقعت فيها خسائر فادحة ستبقى حاضرة في كل آن، ضاغطة على الزناد، عنوانها التلاحم والوحدة الميدانية التي تجسدت امس واقعاً على الأرض بين سرايا القدس وكتائب القسام وفصائل المقاومة بكل بسالة وبتنسيق عالٍ جداً. ونشدد في سرايا القدس؛على أن وحَل غزة، ينتظر كل من تسول له نفسه دخولها ،مطمئنين أبناء شعبنا، أن مقاتلينا ما زالوا في حالة استنفار وجهوزية في جميع الوحدات لصد أي عدوان صهيوني غادر .

سرايـا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الاثنين 4 ربيع الأول 1440هـ الموافق 2018/11/12م