بيان عسكري صادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة

بيان عسكري صادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة
حجم الخط

أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين، بياناً عسكرياً  ردًا على جريمة الاحتلال أمس في خان يونس.


وقالت الغرفة المشتركة في بيان وصل "خبر" نسخة عنه: " تمكن مجاهدونا في تمام الساعة 04:32 من مساء اليوم الاثنين الموافق 12/11/2018م من استهداف حافلةٍ صهيونيةٍ تقل عدداً من جنود الاحتلال في منطقة أحراش مفلاسيم شرق جباليا بصاروخٍ موجهٍ من طراز "كورنيت"، ما أدى إلى إصابتها بشكلٍ مباشرٍ واشتعال النيران فيها ومقتل وإصابة من كان بداخلها بفضل الله.

وأضافت أن هذه العملية البطولية  تأتي رداً على الجريمة الصهيونية الغادرة التي وقعت شرق خانيونس مساء أمس واستشهد خلالها 7 من مجاهدينا الأبطال.

وتابعت: "عملية استهداف حافلة الجنود شرق جباليا بصاروخ كورنيت مصورة وسيتم عرضها خلال الساعات القادمة".

طالع بيان الغرفة المشتركة كاملاُ:

بيان عسكري صادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية:

استهداف حافلةٍ للجنود الصهاينة شرق جباليا ومقتل وإصابة من بداخلها

بعون الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا في تمام الساعة 04:32 من مساء اليوم الاثنين الموافق 12/11/2018م من استهداف حافلةٍ صهيونيةٍ تقل عدداً من جنود الاحتلال في منطقة أحراش مفلاسيم شرق جباليا بصاروخٍ موجهٍ من طراز "كورنيت"، ما أدى إلى إصابتها بشكلٍ مباشرٍ واشتعال النيران فيها ومقتل وإصابة من كان بداخلها بفضل الله، وتأتي هذه العملية البطولية رداً على الجريمة الصهيونية الغادرة التي وقعت شرق خانيونس مساء أمس واستشهد خلالها 7 من مجاهدينا الأبطال.

والله أكبر والنصر للمقاومة،،،
الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية
غزة-فلسطين
الاثنين 04 ربيع أول 1440 هـ
الموافق 12/11/2018م