في مقدمتها معدات قناة الكوفية

التيار الإصلاحي بـ"فتح" يضع معداته الإعلامية تحت تصرف قناة الأقصى

التيار الإصلاحي بـ"فتح" يضع معداته الإعلامية تحت تصرف قناة الأقصى
حجم الخط

قال القيادي في التيار الإصلاحي الديمقراطي لحركة فتح، د. صلاح أبو ختلة: إنّ "التيار يضع كافة إمكانات قناة الكوفية تحت تصرف قناة الأقصى التي تعرضت للقصف الإسرائيلي مساء اليوم الإثنين".

وأضاف أبو ختلة في تصريح وصل وكالة "خبر"، "نحن جاهزون لوضع كافة إمكانيات التيار الإصلاحي الإعلامية وفي مقدمتها معدات قناة الكوفية، تحت تصرف فضائية الأقصى، للاستمرار برسالتهم الإعلامية"، معتبراً أنّ استهداف فضاية الأقصى جريمة بحق الإعلام الفلسطيني.

وطالب كافة المؤسسات الصحفية الدولية بمحاسبة قادة الاحتلال الإسرائيلي لاستهدافهم قناة الأقصى، مُعبراً عن إدانة التيار الإصلاحى بشدة للعدوان الإسرائيلي وجرائم الحرب الإسرائيلية بحق المدنيين، وإرهاب الدولة المتواصل والمستمر الذي ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة، بقصفها للمواقع السكانية المكتظة بالمدنيين.

كما دعا ابو ختلة، كافة مكونات الشعب الفلسطيني إلى التصدي للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزّة، الذي لا يستنثي أحداً، مؤكداً على ضرورة احترام تضحيات شعبنا والشروع الفوري في تحقيق الوحدة الوطنية التي تعتبر صمام الأمان للقضية الفلسطيية وللمشروع الوطني.

يُّذكر أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، دمر مساء اليوم الإثنين، مقر فضائية الأقصى غربي مدينة غزة بشكل كامل، وذلك بعد أنّ أطلق حوالي 10 صواريخ صوب مقرها