كشف صور المشاركين

بالصور: "القسام" يكشف تفاصيل جديدة بعملية خانيونس ويوجه رسالة للمواطنين

بالصور: "القسام" يكشف تفاصيل جديدة بعملية شرق خانيونس ويوجه رسالة للمواطنين
حجم الخط

أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، على أنّها كشفت خيوطاً جديدة بعملية اقتحام قوة إسرائيلية خاصة لشرق خانيونس حنوب قطاع غزّة، يوم الأحد الموافق 2018/11/11م.

وقالت الكتائب اليوم الخميس، في البيان رقم 3 بشأن الحادثة: إنّها وصلت إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة التي باشرت قوةٌ صهيونيةٌ خاصة بتنفيذها وتم اكتشافها مساء يوم الأحد، شرق خانيونس"، مؤكدةً على أنّ مقاتليها تمكنوا من إفشال العمليو وقتل وإصابة عددٍ من أفراد القوة الخائبة.

وأضاف البيان: "في إطار التحقيقات المستمرة منذ ذلك الحين، نقف اليوم مع أبناء شعبنا في محطة نكشف من خلالها الصور الشخصية لعددٍ من أفراد قوة العدو الخاصة، بالإضافةً إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة".

وطمئن القسام أبناء الشعب الفلسطيني بأنّه سيتم كشف باقي خيوط العملية الفاشلة قريباً، داعياً أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده إلى التواصل لتقديم أية معلوماتٍ بخصوص هذه الصور، من خلال التواصل المباشر مع أقرب قيادة ميدانية للقسام.

وأشار البيان، إلى إمكانية التواصل مع قيادة القسام عبر البريد الالكتروني "info@alqassam.ps" أو إرسال رسائل sms أو واتساب للأرقام التالية: (00972595033719) و (00972567423807).

يُذكر أنّ غزة شهدت جولة تصعيد قبل أيام، حيث استشهد 14 فلسطينيًا، بعد تسلل قوة إسرائيلية خاصة إلى محافظة خانيونس جنوب القطاع، وشنّ الجيش الإسرائيلي غارات جوية وقصفاً مدفعياً، ردت عليه الفصائل بقصف مواقع ومستوطنات إسرائيلية بمئات الصواريخ.