ناشطون يطالبون بإلإفراج عن جرو معتقل ويدينون قسوة الشرطة!

5bf6a2ce95a597c8388b462f.JPG
حجم الخط

أنشأت مجموعة من المدافعين عن حقوق الجرو "بانغل" صفحة باسمه على فيسبوك، يطالبون فيها بإطلاق سراح الجرو الذي عض شرطيا، فاحتُجز خلف القضبان لفترة طويلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن الجرو "بانغل"، من نوع "تشاو تشاو"، أُودع السجن يوم الجمعة 16 نوفمبر الحالي، لأنه عض يد شرطي حاول الإمساك به.

 

Zora Suleman@ZoraSuleman

Thousands of people are campaigning to free Bungle, a four-month-old puppy locked up by Northamptonshire Police after it escaped its home and bit an officer https://www.northamptonchron.co.uk/news/public-outrage-as-four-month-old-puppy-is-detained-under-dangerous-dog-act-for-biting-northamptonshire-police-officer-1-8714816 …

426

136 people are talking about this

Twitter Ads info and privacy

 

 

وقع الحادث في قرية "ستوك برويرن" التابعة لمقاطعة "نورث مابتونشير"، عندما خرج "بانغل" من بيت أصحابه (عائلة مصرفي مليونير) ووقف على قارعة الطريق، فتسبب بإيقاف حركة السير.

 

PayAttention@boudica2018

SCARED 4 month-old Bungle escaped. Police tried to catch him, he nipped the policeman on the arm. Police wanna lockup pup for up to 9 months under . IS THIS A JOKE? We don't lock up paedophiles this long. @NorthantsChief @andrealeadsom

4

See PayAttention's other Tweets

Twitter Ads info and privacy

 

 

 

 

Tracy@The__Hollies

Let’s support https://m.facebook.com/groups/2202371496669844 … x

9

See Tracy's other Tweets

Twitter Ads info and privacy

 

 

وعندما حاول أحد عناصر الشرطة إمساكه، عضّه "بانغل" في يده وساعده، فما كان من الشرطي إلا أن ألقى القبض عليه، واقتاده إلى مركز الشرطة، حيث وضع في القفص.

 

The Hippie Boat@TheHippieBoat

@NorthantsPolice just a scared puppy now the victim of an outrageous miscarriage of justice

1

See The Hippie Boat's other Tweets

Twitter Ads info and privacy

 

وقد يقضي الجرو المسكين عقوبة تصل إلى 9 أشهر جزاءً بما فعل، وفقا لرجال الشرطة، الذين قالوا إنهم يستندون إلى قانون عام 1991 المتعلق باحتجاز الكلاب الخطرة.

وازداد عدد المنضمين لمجموعة المدافعين عن الجرو، إذ بلغ عددهم أكثر من  2500 شخص.

وقال "هايز"، مالك الكلب، إنه يحترم الشرطة، لكنه اعتبر احتجازهم للجرو أمرا غير منطقي، ويتجاوز كل الحدود، حيث إذ أن الكلب لم يفعل شيئا غير اعتيادي، مضيفا أنه من القسوة تركه في الحبس، بعيدا عن ابنه (ابن هايز)، خاصة في فترة الأعياد.

ووكل المليونير محاميا خاصا لفعل ما يلزم لإطلاق سراح الجرو الذي يخاف من الاحتجاز والأقفاص.

وردت الشرطة بقولها، لو أن الكلب عض طفلا أو تسبب بحادث سير، لكان رد المجتمع مختلفا جدا، ولاتهموا المدافعين عن الجرو بأنهم ممن يتبعون سياسة "ازدواجية المعايير".

ولم يصب الشرطي، الذي عضه "بانغل" بأي أذى يذكر، إلا أنه اضطر لعيادة الطبيب وأخذ لقاح خاص، وتناول المضادات الحيوية.

المصدر: ديلي ميل