جامعات هندية تبحث سبل التعاون المشترك مع الجامعة العربية الأمريكية

جامعة فلسطينية.jpg
حجم الخط

ناقش ممثل جمهورية الهند لدى فلسطين انيش راجان، اليوم السبت، مع عدد من المسؤولين في الجامعة العربية الأمريكية برام الله، سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي وتبادل الخبرات.

وبحسب مصادر محلية، فإنه جاء ذلك خلال زيارة ممثل جمهورية الهند إلى الجامعة العربية الأمريكية في رام الله، ولقائه رئيس مجلس الإدارة يوسف عصفور، ورئيس الجامعة علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة الرئيس المؤسس للجامعة وليد ديب، ونواب رئيس الجامعة ومساعده، وعمداء الكليات.

وأعرب ممثل جمهورية الهند عن إعجابه بالجامعة ومستواها الأكاديمي المتميز، وتبنيها لأساليب تدريس تعتمد بالأساس على التعلم، والتفكير، والإبداع، والبحث المستمر عن المعلومة، وتنمية المهارات والتدريب العلمي، وسعيها للنهوض بمستوى التعليم العالي في فلسطين، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون بينها وبين الجامعات الهندية.

بدوره، استعرض أبو زهري إنجازات الجامعة على الصعيد الأكاديمي والبحثي، والشراكات الدولية، وأساليب التدريس والتطوير المستمر في البرامج الأكاديمية، موضحا أن الجامعة لديها رؤية للبدء بالشراكة مع عدد من الجامعات الهندية بهدف تبادل الخبرات، وتنفيذ المشاريع البحثية المشتركة، والتبادل الأكاديمي والطلابي.