إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

نور تتعرض للضرب على يد زوجها المدمن على الكحول

إعلان رسائل 2
4911760_1543928807_248740_large.jpg

وكالة خبر

تواصل الممثلة ​نور الكويتية​ تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن أحداث مسلسل «​عشاق رغم الطلاق​»، قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، والمفترض عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

وفي هذا الخصوص، صرّحت لجريدة «الراي» الكويتية قائلة: «أجسد في المسلسل شخصية أم مطلقة لثلاث بنات، تعرضت خلال فترة زواجها إلى الاضطهاد والضرب والشتم من زوجها المدمن على شرب الكحول، ما يدفعها إلى طلب الطلاق، مكملة مسيرة الحياة في تربية بناتها بالعمل والقيام بكامل واجباتها تجاههن كأم. ومع الأيام يدخل أحد الأشخاص إلى حياتها، وهنا تبدأ الأحداث بالتصاعد لنرى كيف سيغير نظرتها للمجتمع».

يشارك في العمل نخبة نجوم، منهم انتصار الشراح، سليمان الياسين، لطيفة المجرن، عبدالله بهمن، إيمان الحسيني، محمد الدوسري، ناصر الدوسري، روان العلي، ليالي دهراب، غادة الزدجالي، صابرين بورشيد، عيسى الحساوي وغيرهم.

وفي خط مواز، أشارت نور إلى مشاركتها أيضاً في مسلسل «موضي قطعة من ذهب»، وقالت: «في هذا المسلسل الثري بتفاصيله والذي يطرح العديد من القضايا التي تلامس المجتمع الخليجي والعربي، أجسد شخصية أم لأربعة أولاد شباب من جيل الطيبين، وسأكتفي بهذا القدر من الحديث عن ملامح الشخصية تاركة بقية تفاصيلها لحين يوم العرض على شاشة التلفاز»، مشيرة إلى أن العمل من تأليف الدكتور الكاتب حمد شملان الرومي وإخراج منير الزعبي، بمشاركة نخبة نجوم منهم داود حسين، أسمهان توفيق، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبد المحسن القفاص، لمياء طارق، شهد الياسين، ريم ارحمة، نورا وسعود بوعبيد.

تعليق عبر الموقع