إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

كاردي بي تواجه تهمة السجن... إليكم التفاصيل!

إعلان رسائل 2
06-12-18-b6-12-15_473690_large.jpg

وكالة خبر

تخلَّفت مغنية الراب الأميركية ​كاردي بي​ عن جلسة استماع المحكمة للنظر بالتهم الموجهة ضدها إزاء الشجار الذي وقع بينها وبين موظفات في نادٍ للتعرّي في نيويورك الصيف الماضي، ما أجبر القاضي على إرسال تحذير لها.

وبدلًا من حضور جلسة الاستماع، قررت النجمة، البالغة من العمر 26 عامًا، التوجه إلى شاطئ ميامي لتصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة بعنوان "Twerk"، حيث تظهر مُرتديةً بكيني مؤلف من قطعتين ذو طبعات على شكل جلد النمر، في حين رسمت على جسمها شكل جلد النمر.

وبلا شك أن الصور ومقاطع الفيديو ستثير غضب القاضي الذي أوضح أنها تخاطر بإمكانية اعتقالها إذا لم تظهر في جلسة الاستماع التي ستعقد يوم الجمعة القادم، كما حذَّر محاميها سكوت دان، وقال: "أريد منك أن تنقل إليها أنه من غير المقبول عدم حضورها اليوم..وعليك إبلاغها أنه في حال لم تأتي مرة أخرى، فمن المحتمل أن تصدر المحكمة أمرًا بإلقاء القبض عليها".

 

من جهته، اعتذر المحامي لعدم حضور موكلته بحجة ضعف التواصل بينهما، وقال: "استطيع أن أؤكد لك أن موكلتي كانت على علم بموعد الجلسة، لكن كان هناك التزامات سابقة لليوم وغدًا"، وكشف أن كاردي بي طلبت من المحكمة تأجيل موعدها قبل يوم الإثنين، إلّا أن المحكمة رفضت طلبها.

تعليق عبر الموقع