3 صفقات تنتظر الحسم في الأهلي المصري

تنزيل (2).jpg
حجم الخط

يستعد الأهلي المصري، لحسم مصير 3 صفقات في الأيام القادمة، بعد أن قطع مسؤولو القلعة الحمراء مفاوضات مكثفة في اتجاه التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر مصر للمقاصة، وعلي غزال مدافع فانكوفر الكندي السابق، وعمرو طارق مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي.

ويجري مسؤولو الأهلي في الساعات الجارية اتصالات مكثفة بإدارة مصر للمقاصة للتعاقد مع وحيد بشكل نهائي وتخفيض المطالب المالية، مقابل انتقال صبري رحيل ظهير أيسر الفريق الأحمر، بعدما رفض ميدو جابر فكرة الرحيل معارا للمقاصة، وطلب فسخ عقده حال الرغبة في مغادرته.

ويسعى مسؤولو الأهلي لحسم صفقة وحيد، اليوم، بعد أن حصلت إدارة القلعة الحمراء على موافقة اللاعب على الانضمام للفريق، في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتوصل محمد فضل مدير التعاقدات لاتفاق مع علي غزال مدافع منتخب مصر، بعد أن أجرى اتصالات بوكيله كريستيان إيميل، ولكن المفاوضات تنتظر كلمة الحسم من محمود الخطيب رئيس النادي والجهاز الفني، خاصة أن غزال لاعب حر، ويقضي إجازته حاليا في مرسى علم.

وفي حال منح الخطيب الضوء الأخضر لضم غزال، سيحضر اللاعب إلى القاهرة للخضوع للفحص الطبي والتوقيع رسميا مع الأهلي.

وفي الوقت نفسه، توصل هيثم عرابي المنضم إلى لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، لاتفاق لضم عمرو طارق مدافع منتخب مصر، في شهر يناير المقبل، ويتبقى أيضا الحسم من جانب الخطيب والجهاز الفني.