إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

والأسماء الممنوعة من المنحة

مصادر: وصول المنحة القطرية لغزة وهذا موعد ونسبة الصرف!

إعلان رسائل 2
مصادر: وصول المنحة القطرية لغزة وهذا موعد ونسبة الصرف!

غزة - وكالة خبر

كشفت مصادر مطلعة عن وصول المنحة القطرية الخاصة برواتب موظفي قطاع غزة والعائلات الفقيرة وصلت إلى القطاع مساء اليوم الخميس.

وقال المصدر إنه سيتم صرف المنحة للموظفين بنسبة 50% و 60% للعسكريين غدًا الجمعة، وذلك  بذات الآلية التي تم الصرف فيها مسبقاً، وبإشراف قطري.

وأشار إلى أن صرف أموال المنحة القطرية سيبدأ الساعة السابعة والنصف صباحًا في جميع فروع البريد في قطاع غزة، لافتًا إلى أن سيتم فتح نقطة بريدة في جديدة في مقر المرور في سبيل التخفيف عن الناس.

وفي ذات السياق، أفادت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية، مساء اليوم الخميس، بأن قطر نقلت 80 ألف اسم من مستفيدي المنحة القطرية في قطاع غزة لفحصهم قبل تسليم المنحة.

وذكرت الصحيفة، أن الذين لم يحالفهم الحظ لاستلام دفعات المنحة القطرية، هم عبارة عن عاملين في قوات الأمن التابعة ل حماس  في قطاع غزة وعادة ما يشغلون وظائف مزدوجة ويعملون أيضا في الجناح العسكري للحركة.

وبشأن الممنوعين من الشق المدني، قالت الصحيفة إن السلطات القطرية نقلت كشوفات كاملة من 000,80 مستفيد من المنحة في قطاع غزة إلى "إسرائيل".

وأضافت:" تم فحص جميع الأسماء من قبل جهاز الأمن العام الشاباك وتمت إزالة أولئك الذين تم تصنيفهم على أنهم ناشطون عسكريون من القائمة". 

تعليق عبر الموقع