إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

صفعة لأمريكا وإسرائيل

الفصائل تُعلق على فشل المشروع الأمريكي في الأمم المتحدة لإدانة "حماس"

إعلان رسائل 2
الفصائل الفلسطينية

غزة - وكالة خبر

علقت الفصائل الفلسطينية مساء اليوم الخميس،على فشل المشروع الأمريكي في الأمم المتحدة.

وقال الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري في تغريدة له عبر " تويتر" إن فشل المشروع الامريكي في الأمم المتحدة يمثل صفعة للادارة الأمريكية وتأكيداً على شرعية المقاومة ودعماً سياسياً كبيراً للشعب والقضية الفلسطينية.

من جهتها، أكدت حركة فتح أن القرار الأمريكي لتجريم النضال الفلسطيني لم يمر، ولكن نتيجة التصويت مرعبة ولم يسجل علينا هزيمة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ورحبت الرئاسة الفلسطينية برفض الجمعية العامة مشروع القرار الاميركي لإدانة النضال الوطني الفلسطيني، معربةً عن شكرها للدول التي صوتت ضد مشروع القرار.

بدوره، عدّ القيادي في حركة الجهاد الاسلامي داود شهاب فشل مشروع القرار الأمريكي في ‎الأمم المتحدة صفعة لأمريكا وإسرائيل اللتان كعادتهما تروجان الأكاذيب من على المنصة الدولية.

في حين، قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر إن فشل مشروع القرار الأمريكي يشكل ضربة قاسية للبلطجة الأمريكية وللمجرم ترامب الذي كان شريكًا للاحتلال الصهيوني ولمحاولات تجريم المقاومة والنضال الوطني الفلسطيني.

واعتبرت حركة المجاهدين الفلسطينية أن فشل تمرير قرار إدانة المقاومة خطوة مهمة لمواجهة الصلف الصهيوأمريكي تكتمل بإنهاء الاحتلال عن أرض فلسطين.

تعليق عبر الموقع