بالصور: الشبيبة تُطلق حملة دروس تقوية مجانية لطلبة المدارس بغزّة

بالصور: الشبيبة تُطلق حملة دروس تقوية مجانية لطلبة المدارس بغزّة
حجم الخط

أطلقت حركة الشبيبة الفتحاوية "ساحة غزّة"، مشروعاً لتقوية طلبة المدارس في كافة محافظات قطاع غزّة بمادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية، بالتنسيق مع المكتب الحركي للمعلمين.

وقالت الشبيبة في بيانٍ لها، وهي الإطار الشبابي والطلابي لحركة فتح: إنّ "الهدف من المشروع هو مساعدة الطلبة وأهاليهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزّة، جراء استمرار الحصار الإسرائيلي منذ 12 عاماً".

وأشارت إلى أنّ هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع نفذتها الشبيبة في قطاع غزّة، إيماناً منها بضرورة إسناد الشعب الفلسطيني ودعم صموده في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية، وضمن الدعم المتواصل من النائب والقائد محمد دحلان لأبناء شعبه في القطاع.

وأكد منسق لجان الشبيبة الثانوية، فادي أبو وردة، على استمرار حركة الشبيبة الفتحاوية في دعم كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، خاصة قطاع غزّة الذي يُعانه أهله الحصار الإسرائيلي، وعقوبات السلطة الفلسطينية.

وبيّن أنّ الشبيبة تعكف خلال المرحلة المقبلة تنفيذ العديد من المشاريع، في إطار دعمها لأبناء شعبها وفئة الطلاب بمختلف فئاتهم العمرية، تأكيداً على أنّ العلم هو السلاح الأقوى لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي المتغطرس.

يُذكر أنّ الشبيبة الفتحاوية أطلقت العديد من المشاريع لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني بغزّة، منها تأمين مواصلات طلاب الجامعات أثناء فترة الامتحانات تحت اسم "مواصلاتك علينا"، وتوفير الكتب الدراسية لطلاب الجامعات والمدارس ضمن حملة "التصوير المخفض".