أهالي بيت ساحور يضيئون شجرة الميلاد

شجرة الميلاد
حجم الخط

أضاء أهالي بيت ساحور شرق بيت لحم، مساء اليوم السبت، شجرة الميلاد في ساحة سوق الشعب، إيذانا ببدء الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة.

ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، تحيات  الرئيس محمود عباس، وقال إن تعاليم السيد المسيح ترفض الظلم والاضطهاد والطغيان.

ومن جانبه، قدم وزير التنمية الاجتماعية إبراهيم الشاعر، نيابة عن رئيس الوزراء رامي الحمد الله، التهاني باسم القيادة والحكومة لأبناء شعبنا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وقال إن عيد الميلاد هو رسالة خير ومحبة يتم إطلاقها كل عام لكل شعوب الأرض.

وأضاف الشاعر، أن القيادة ستبقى ملتزمة بالثوابت الوطنية، والحقوق العادلة لشعبنا، الذي يمتلك الإرادة والإيمان وحتما سينتصر.

وبدوره، تقدم رئيس بلدية بيت ساحور جهاد خير بجزيل الشكر للقيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس  عباس، على الدعم المستمر لأبناء شعبنا وتعزيز صمودهم على هذه الأرض، مضيفا أن الميلاد رسالة محبة وسلام، وهي رسالة نرسلها للعالم مفادها أن الشعب الفلسطيني يريد السلام ويسعى إليه.

وخلال حفل إضاءة الشجرة، الذي شارك فيه محافظ بيت لحم كامل حميد، ورؤساء الهيئات والمجالس المحلية بالمحافظة، وحشد شعبي ورجال دين وكهنة، أُعلن عن فعالية "حكاية الرعاة" مع مسيرة الشموع في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، وصولا إلى البلدة القديمة في بيت ساحور، ستستمر ثلاثة أيام.