في محافظة شمال القطاع

بالصور: كتلة "فتح" برئاسة النائب دحلان تفتح مشروع مساعدة الشتاء لطلبة المدارس

بالصور: كتلة "فتح" برئاسة النائب دحلان تفتح مشروع مساعدة الشتاء لطلبة المدارس
حجم الخط

افتتحت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، اليوم الثلاثاء، في محافظة شمال قطاع غزّة، مشروع "مساعدة الشتاء " لطلبة المدارس بالمرحلة الإبتدائية، للأسر محدودة الدخل، استكمالا لحملة "سواعد الخير"، والتي بدأت باستهداف قطاعات مختلفة من أبناء الشعب الفلسطيني، من الحالات الخاصة وذوي الدخل المحدود والأيتام وكبار السن، ومرضى السرطان وقطاعات أخرى، من كافة محافظات قطاع غزّة والضفة الغربية.

وتفقد نواب الكتلة مركز التوزيع في شمال غزّة، للاطمئنان على مطابقة المنتج الموزع على المستفيدين من المساعدة، حيث زار مركز توزيع الشمال النواب:" "د. رجائي بركة، د. ابراهيم المصدر، نعيمة الشيخ علي، أشرف جمعة"، ومكاتب النواب عبد الحميد العيلة، وعلاء ياغي، وماجد أبو شمالة" نيابةً عن كتلة فتح البرلمانية.

ويستهدف مشروع الكتلة "مساعدة الشتاء" عدد 110 مدرسة استفاد منها 1500 طالب من الجنسين، موزعين على محافظات القطاع الخمس، حيث تسلموا قسيمة وُزعت عليهم داخل المدارس لاستلام معطف شتوي من مراكز توزيع داخل محافظاتهم.

ومن المقر أنّ تستكمل الكتلة مشروع مساعدة الشتاء في باقي المحافظات خلال الأيام القليلة القادمة، حيث قامت الكتلة صباح اليوم بتوزيع المساعدة على المستفيدين من محافظتي شمال القطاع ومدينة غزّة.