"حماس" تُبرق للشعبية بالتهاني بمناسبة ذكرى انطلاقتها

"حماس" تُبرق للشعبية بالتهاني بمناسبة ذكرى انطلاقتها
حجم الخط

قدمت حركة "حماس" التهاني للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ51"، قائلةً: "نتقدم بالتهاني الحارة للإخوة الأعزاء، رفاق درب النضال في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى السنوية الحادية والخمسين لانطلاقة الجبهة".

وباركت الحركة على لسان عضو مكتبها السياسي حسام بدران، للجبهة الشعبية ممثلةً بالأمين العام ومكتبها السياسي ومسؤولي الأقاليم وقادة القطاعات الشعبية والعسكرية والطلابية والشبابية والأطر النقابية والسياسية وكل أبناء الجبهة وكوادرها وأنصارها بذكرى الانطلاقة التي تحل في الحادي عشر من ديسمبر / كانون أول من كل عام.

وقال بدران: "لقد مثل يوم الحادي عشر من ديسمبر/ كانون أول عام 1967 إضافةً جديدةً لمسيرة النضال الفلسطيني بطيف قواه الواسع حين تم الإعلان عن تأسيس الجبهة الشعبية التي تحولت إلى رقم صعب في معادلة صمود شعبنا ومقاومته الباسلة، وفي كل المنعطفات التاريخية التي عبرناها معاً لتشكل حالة من العمل الوطني قوامها التعاون في المجالات كافة التي تقبل التقاطع في الأهداف والمهام، والتفهم التام للخصوصيات على مستوى الفكر".

وأكد على أنّ حركة حماس تفخر بتجربة العمل المشترك مع الجبهة الشعبية، وتتطلع إلى تعميق هذه العلاقات الوطنية الأخوية لما فيها من انعكاساتٍ إيجابية على الشعب الفلسطيني البطل ووحدته الوطنية وقضيته العادلة.

وختم بدران حديثه بالقول: "نسأل الله أن نحتفل بذكرى انطلاقتكم القادمة وقد تحررت أرضنا وأفرج عن أسرانا وعلا علم فلسطين فوق أسوار عاصمتنا القدس".