جلسة وزير الرياضة تنهي أزمة الصحفيين في الزمالك

تنزيل (8).jpg
حجم الخط

أنهى نادي الزمالك أزمته مع الصحفيين، عقب جلسة مساء الثلاثاء، في مقر وزارة الشباب والرياضة، بحضور الوزير أشرف صبحي ورئيس الزمالك ونقيب الصحفيين، عبدالمحسن سلامة، وأعضاء مجلس النواب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للمجلس وعدد من النواب.

وانتهت الجلسة، بالاتفاق على إنهاء أزمة العضويات المستثناة بالزمالك، والسماح لهم بالتواجد خلال الأيام المقبلة داخل النادي، على ضوء المناقشات التي تمت بين الحضور.

ووافق رئيس الزمالك على إنهاء أزمة الصحفيين، على أن يتبنى كلا من الدكتور أشرف صبحي وعبدالمحسن سلامة حل أزمة العضويات المستثناة للصحفيين، من خلال الاجتماع مع رئيس الوزراء والنائب العام، لشرح جميع تفاصيل الموضوع الخاص بالملف.

وكشف مسؤولو النادي أن الزمالك هو النادي الوحيد في مصر الذي قام بعمل عضويات مستثناة للصحفيين، تقديرا لدورهم الكبير في خدمة المجتمع، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير للجماعة الصحفية.

واتفق الطرفان على أن يزور مجلس الزمالك نقابة الصحفيين، بعد غد الخميس، وسيقوم مجلس النقابة بزيارة القلعة البيضاء، يوم الجمعة، فى ظل العلاقة المحترمة بين الطرفين.

وأشاد نقيب الصحفيين، بلائحة الزمالك، مؤكدا أنها الوحيدة بين جميع الأندية التى يتواجد فيها بند خاص بالعضويات المستثناة للصحفيين، وهو ما يؤكد على تقدير إدارة الزمالك لقيمة عملهم.