لجنة لاجئي خانيونس تزور النضال الشعبى 

لجنة لاجئى خانيونس تزور النضال الشعبى 
حجم الخط

زار وفد من اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس مكتب جبهة النضال الشعبى، لتنسيق الجهود والتعاون المشترك في خدمة القضية الفلسطينية.

وضم الوفد رئيس اللجنة أ . مازن أبو زيد، ومسؤول لجان المناطق رأفت طومان، ومسؤول العلاقات الوطنية وائل أبو نمر، فيما كان فى استقبالهم مسؤول جبهة النضال الشعبي بالمحافظة أ. حمودة الطوس وعدد من كوادر الجبهة.

بدوره، رحب الطوس بالوفد الزائر، وأطلعهم على أنشطة وفعاليات جبهة النضال الشعبي بالمحافظة، مؤكداً على أنّ ماتمر به القضية الفلسطينية من مؤامرات يتطلب وحدة حقيقية لمواجهة التحديات الصعبة.

وأضاف الطوس: أنّ "اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس تتميز بنشاطها الملحوظ وعلاقتها الجيدة مع الجميع ، ونقدر عملها، ونؤكد على استعدادنا للمزيد من التعاون والعمل معا".

من جهته، شكر أبو زيد، مسؤول وكوادر جبهة النضال الشعبي على نشاطهم الملحوظ بالمحافظة وفعالياتهم المتواصلة، كما تحدث عن آخر التطورات بشأن قضية اللاجئين التى تحاول أمريكا شطبها وإنهاءها من خلال وقف تمويل الأونروا وتحديد عدد اللاجئين ب 40 ألف لاجئ فقط وتغيير تعريف اللاجئ.

وأشار إلى اجتماع اللجنة الاستشارية بالقاهرة والذى يترأسه رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي، المنعقد بجامعة الدول العربية لحشد التأييد العالمى لتجديد عمل الأونروا خلال العام القادم لمدة أخرى لاستمرار عملها لخدمة اللاجئين الفلسطينيين.