ارتقيا برصاص الاحتلال

فصائل فلسطينية تنعي الشهيدين المطاردين "نعالوة والبرغوثي"

نعالوة والبرغوثي
حجم الخط

نعت فصائل فلسطينية صباح اليوم الخميس، الشهيدين المطاردين أشرف نعالوة وصالح البرغوثي، واللذين ارتقيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وترحمت حركة "فتح"، على الشهيدين أشرف نعالوة وصالح البرغوثي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، بالضفة المحتلة.

وقال رئيس المكتب الاعلامي مفوضية التعبئة والتنظيم منير الجاغوب: "فتح تترحم على أروح الشهداء نعالوه والبرغوثي وتؤكد أن الاحتلال يستطيع بقوته وجبروته أن يقتحم مدننا وقرانا ومخيماتنا ولكنه لن يقحم الخوف والإرهاب إلى نفوسنا"، متابعًا: "سنبقى صامدين في معركة الوجود فوق أرضنا الفلسطينية ولن نرحل باقون هنا".

من جهتها، أكدت حركة حماس على أن "اغتيالات الاحتلال الإسرائيلي الجبانة لن تثنيا عن حمل البندقية ومواصلة المقاومة، فقد عرف شعبنا الفلسطيني خياره بالتحدي ولن يحيد أو يتراجع مهما كلف ذلك من ثمن".

وقالت حماس في بيان تعقيبًا على اغتيال الاحتلال لاثنين من كواردها في الضفة الغربية المحتلة، إن "خيار شعبنا الفلسطيني هو المقاومة، وبها ندحر الاحتلال ونحرر أرضنا ومقدساتنا".

ودعت أهالي الضفة للتوحد خلف راية المقاومة، مشددة على أن دماء نعالوة والبرغوثي لن تضيع، وأن حماس وفصائل شعبنا المقاومة ستواصل مقاومتها ثأرًا لدماء شهدائنا وحتى تحرير الأرض والإنسان.

يذكر أن قوات الاحتلال اغتالت منفذ عملية "بركان" أشرف نعالوة، في عملية خاصة نفذتها في مدينة رام الله، كما أعلنت اغتيالها منفذ عميلة "عوفرا" صالح البرغوثي في عملية خاصة أيضا الليلة الماضية.