المقاومة في الضفة أوجعت العدو

هذا ما قاله الحية خلال مشاركته في جمعة "المقاومة حق مشروع"!

خليل الحية
حجم الخط

شدد عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية،على  أن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة أوجعت الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أن شعبنا موحد خلف خيار المقاومة واحتضانها ومناصرتها.

وثمن الحية خلال مشاركته في مسيرة العودة وكسر الحصار في جمعة "المقاومة حق مشروع"، المقاومة في الضفة الغربية، قائلاً: "إننا نفتخر ونعتز بكافة الشهداء الأبطال وعلى رأسهم أشرف نعالوة الذي أرهق منظمة الامن الإسرائيلية على مدار 9 أسابيع".

وأضاف الحية "ما حدث في الأمم المتحدة يدل على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال، كما كفلها القانون الدولي والإنساني والتجارب الإنسانية في التحرر من المحتل".

وأشار إلى ان جماهير شعبنا التي تنتفض اليوم تؤكد على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي وأنه مشروع ومكفول قانونياً وإنسانياً.

واغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت أمس الخميس ومساء الأربعاء 4 مواطنين بينهم المطارد أشرف نعالوة منفذ عملية بركان جنوب نابلس والتي أدت لقتل مستوطنين إسرائيليين وإصابة أخر بجروح، وبعد اغتيال المواطنين بساعات نفذ مقاومين عملية اطلاق نار في منطقة سلواد أدت لقتل مستوطنين اثنين واصابة عدد اخر بجراح فيما انسحب المنفذ بسلام.