في إطار حملتها سواعد الخير 

بالصور: كتلة "فتح" برئاسة دحلان تُقدم "مساعدة الشتاء" لطلبة مدارس خانيونس

بالصور: كتلة "فتح" برئاسة دحلان تُقدم "مساعدة الشتاء" لطلبة مدارس خانيونس
حجم الخط

قدمت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، صباح اليوم السبت، مساعدة الشتاء لعدد من المدارس في المناطق الشرقية من محافظة خانيونس، استكمالاً لتوزيع المساعدة على الطلبة ذوي الدخل المحدود، التي بدأتها في محافظة الشمال ومحافظة غزّة، في إطار حملة "سواعد الخير" التي تستهدف فيها قطاعات خاصة، من أبناء الشعب الفلسطيني ذوي الدخل المحدود والمرضى والأيتام والمسنين.

وتفقد النائب رجائي بركة، ومكتب النائب ماجد أبو شمالة، الأطفال داخل المدارس نيابة عن الكتلة، وتسليمهم الكسوة والإطمئنان على سير العملية، بالإضافة إلى زيارة جزء من المدارس المستهدفة في المشروع.

وعبّر بركة، عن سعادته الغامرة من تمكن الكتلة، رسم البسمة على شفاه جزء من الأطفال المحرومين، بهذه المساهمة المتواضعة، مؤكداً على استمرار نشاطات الكتلة في حملتها التي أطلقتها لمساعدة الفئات المحرومة والمحتاجة بقدر المستطاع، وحسب الإمكانات المتاحة للكتلة.

وبيّن أنّ الكتلة آثرت التركيز على قطاعي الصحة والتعليم، لما لهذين القطاعين من أهمية في بنية المجتمع، مع عدم إغفالها القطاعات الأخرى، مُشيراً إلى أنّ هذه المساعدة أخذت بعين الاعتبار أطفال المرحلة الإبتدائية من الجنسين، مع حلول فصل الشتاء وفي ظل ظرف اقتصادي صعب يعيشه الشعب الفلسطيني.

بدورها، شكرت إدارات المدارس المستهدفة كتلة فتح البرلمانية على هذه اللفتة الطيبة التي رسمت البسمة على شفاه الأطفال، مؤكدةً على أنّ ما قدمته الكتلة يُقدر بقيمته المعنوية في ظل عدم تمكن الطلاب من شراء كسوة الشتاء.

كما شدّدت الكتلة على استمرارها في مشروع مساعدة الشتاء للطلبة الفقراء حتى استكمال كافة محافظات قطاع غزّة، وكذلك استمرار حملة سواعد الخير لاستهداف فئات وقطاعات أخرى في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.