بالفيديو والصور: كتلة "فتح" برئاسة دحلان تقدم مساعدة الشتاء بالمحافظة الوسطى

بالصور: كتلة "فتح" برئاسة دحلان تقدم مساعدة الشتاء بالمحافظة الوسطى
حجم الخط

قدمت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، صباح اليوم الأحد، مساعدة الشتاء لعدد من المدارس في المحافظة الوسطى، استكمالاً لمشروع توزيع المساعدة على الطلبة ذوي الدخل المحدود، التي بدأتها في محافظتي الشمال وغزّة، في إطار حملتة "سواعد الخير" التي تستهدف فيها قطاعات خاصة من أبناء الشعب الفلسطيني لفئات ذوي الدخل المحدود والمرضى والأيتام والمسنين.

وتفقد النائب إبراهيم المصدر، ومكتب النائب ماجد أبو شمالة، الأطفال داخل المدارس نيابة عن الكتلة، ومن ثم تسليمهم الكسوة، كما سلّم المصدر القسائم لبقية الأطفال المستفيدين من المساعدة، وتفقد منفذ التوزيع الذي خصصته الكتلة لتسليم باقي المدارس في مناطق المحافظة الوسطى. 

وأعرب المصدر عن سعادته الغامرة من تمكن الكتلة رسم البسمة على شفاه جزء من الأطفال المحرومين بهذه المساهمة المتواضعة، مؤكداً على استمرار نشاطات الكتلة في حملتها التي أطلقتها لمساعدة الفئات المحرومة والمحتاجة بقدر المستطاع، وحسب الإمكانات المتاحة.

بدورها، شكرت إدارات المدارس المستهدفة كتلة فتح البرلمانية، على هذه اللفتة الطيبة التي رسمت البسمة على شفاه الأطفال، مُشدّدة ًعلى أنّ ما قدمته الكتلة يقدر بقيمته المعنوية في ظل عدم تمكن الطلاب شراء كسوة الشتاء.

كما جدّدت الكتلة التأكيد على استمرارها في مشروع مساعدة الشتاء للطلبة الفقراء حتى استكمال كافة محافظات قطاع غزّة، وكذلك استمرار حملة "سواعد الخير" لاستهداف فئات وقطاعات أخرى في الضفة الغربية وقطاع غزّة والقدس.