إضراب أسرى "فتح" مستمر لحين تحقيق المطالب التالية

الاسري
حجم الخط

أكد أسرى حركة فتح في سجون الإحتلال أنهم مستمرون في الإضراب التصعيدي المفتوح عن الطعام الى يوم الأحد القادم 9 / 8 / 2015 حتى يتم تحقيق مطالب الأسرى في عودة الشكل الطبيعي للحياة في السجون وإعادة المستلزمات والملابس والمقتنيات والمنجزات التي سرقتها وسحبتها إدارة مصلحة السجون من الأسرى.

ومن المطالب: ( عودة الأسرى للأقسام - الزيارة – حق الأطفال في الزيارة – إنهاء العقوبات - إنهاء قضية المنع من الزيارة – إنهاء العزل الإنفرادي – الأسرى المرضى – التلفون العمومي – إعادة المطبخ والمخبز للأسرى – الكانتينا ).

وذكر نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح بحسب رسالة وصلت من أسرى فتح في السجون الإسرائيلية أن قيادة الحركة الأسيرة من كافة الفصائل عقدت أمس الخميس اجتماعا في سجن نفحة الصحراوي تدارست خلاله أوضاع الحركة الفلسطينية الأسيرة والتصعيدات الإسرائيلية الهمجية التي تشنها إدارة مصلحة السجون ووحدات القمع الخاصة ( ميتسادا – نحشون – ديرور ... إلخ ) بضوء أخضر من رأس الهرم السياسي في حكومة الإحتلال الإسرائيلي وسبل تطويرات آليات الصمود والتحدي في السجون ومواجهة التصعيدات الإسرائيلية الخطيرة.

وأوضح أسرى حركة فتح في سجن نفحة الصحراوي أن إضرابهم المفتوح عن الطعام مستمر حتى تحقيق مطالب الأسرى العادلة في وقف نزيف الدم الفلسطيني والمعاناة المتواصلة في السجون الإسرائيلية.

وأشار نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح إلى أن لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة تعكف على الإعداد والتحضير لسلسلة من الفعاليات الإسنادية للأسرى تبدأ مع مطلع الأسبوع القادم.